| شاب يحرج مذيع هولندي وصف المقاومة الفلسطينية بالإرهاب.. لم يستطع الرد «فيديو»

ارتباك وحرج تعرض له مذيع بالتلفزيون الهولندي، بعدما تفاجأ من رد مفحم من ضيفه الشاب، عندما وصم المقاومة الفلسطينية بـ«الإرهاب».

وكان المذيع قد سأل ضيفه إذا ما كان داعما للفصائل الفلسطينية بغزة، ليرد الشاب بثقة أنه داعم للمقاومة الفلسطينية، والدفاع عن النفس.

ووجه المذيع الهولندي بصوت يغلب عليه نبرة التحدي حديثه لضيفه الشاب: أنت تجدهم أبطالا.. سمعتك تقول ذلك في أحد اللقاءات، ليجيبه الشاب الذي تحدث بثقة وهدوء إنهم يدافعون عن شعبهم وعن نسائهم وأطفالهم.. بالتأكيد.

رد مفحم لشاب على مذيع وصف المقاومة الفلسطينية بالإرهاب

باغت المذيع ضيفه بجملة اعتراضية: إن الفصائل الفلسطينية منظمات إرهابية، ليرد الشاب بثقة على المذيع متسائلا: وفقا لمن؟ فأجابه المذيع بحسب المجتمع الدولي، ليوجه الضيف الشاب ردا مفحما على مستضيفه قائلا: إذا عليه وصم المقاومة الهولندية في الحرب العالمية الثانية أيضا بالإرهابية.. لقد قاموا بالدفاع عن الشعب في غزة.. لقد قاوموا.. هل تجد ذلك غريبا.. أنني قلت ذلك.

ارتباك وصمت

الرد المفاجئ للضيف الشاب، أربك مذيع تلفزيون هولندا وألزمه الصمت لبضعة ثواني بعد أن زاغت عينيه لأسفل ولأعلى عدة مرات بحثا عن رد لم يجده، ليكمل الشاب حديثه متسائلا: هل تظن ألا يجب على الشعوب الدفاع عن نفسها ضد القمع؟