| شاب يقطع الكهرباء عن قريته بالكامل لمقابلة حبيبته في السر.. تصرف صادم من الأهالي

عقابا قاسيا في انتظار رجل هندي بعد تسببه في انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر داخل قريته، من أجل رؤية حبيبته في السر. 

لأسابيع طويلة، اضطر سكان قرية «غانيشبور» في منطقة بورنيا الشرقية بولاية بيهار بالهند، إلى تحمل انقطاع التيار الكهربائي المتكرر الذي لا يحدث إلا بعد ساعات قليلة من غروب الشمس دون معرفة أي أسباب واضحة، إذ لم تبلغ شركة الكهرباء عن أي أعطال في شبكة الكهرباء، ولم تكن أي من القرى المجاورة تتعامل مع مشكلات مماثلة.

سخط كثيرون في القرية وبدأوا ينتبهون للوقت الذي يحدث فيه الانقطاع وتوصلوا إلى استنتاج مفاده بأن الكهرباء تنخفض دائمًا بعد حلول الظلام، وبدأوا في الاشتباه في وجود خطأ وتوصلوا إلى خطة للتحقيق، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

بداية البحث عن أصل المشكلة

في إحدى الليالي وبعد انقطاع التيار الكهربائي شكل عدد من سكان «غانيشبور» مجموعة للبحث في القرية والوصل إلى الأسباب. 

بعد تمشيط الشوارع، وصلوا إلى ساحة مدرسة القرية إذ اكتشفوا اثنين من العشاق يحاولان الحفاظ على سرية علاقتهما، كما اتضح أن الرجل الذي يعمل كهربائيا، حاول إبقاء حبهم سرًا لدرجة أنه قرر أن يقطع الكهرباء لمدة تتراوح من ساعتين إلى 3 ساعات يوميا، على مدار أسابيع حتى لا يراهم الناس.

الكهربائي يعترف بجريمته

اعترف الكهربائي البائس بأنه قطع الكهرباء في القرية لأسابيع، ثم تعرض لضرب مبرح وربطه أهل القرية بالحبال، وطافوا به في الشوارع كعقاب، لكن لحسن الحظ فإن القصة لها نهاية سعيدة نوعا ما، فبعد اكتشاف تلك العلاقة الرومانسية السرية، زوج شيوخ القرية العاشقين.

أنقذ الزواج الشاب الكهربائي من التداعيات القانونية،إذ لم يجرى توجيه أي تهم ضده، وفقًا لضابط الشرطة المحلي فيكاس كومار آزاد الذي قال: «علمنا بالحادث ولكننا سنتصرف بمجرد تلقي شكوى، وحتى الآن لم نتلق شكوى لأن الأهالي سامحوه».