| شاشة سوداء وعيوب خطيرة.. تحذيرات من تحديث يُعطل هواتف آيفون

في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، تحرص شركة Apple، على التحديث المستمر لتسهيل الخدمات على مستخدمي هواتف آيفون، لكن التحديث الأخير التي أصدرته لـ Apple أحدث ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع في مختلف عواصم العالم، إذ اكتشفوا بعض العيوب الخطيرة في التحديث الأخير الذي تٌصيب الهواتف وفقًا لـ موقع «MacRumors»، فما حدث؟.

أعطال جسيمة لهاتف آيفون

بعد أن أصدرت شركة Apple أبل أمس التحديث الجديد «iOS 17.3» بهواتف آيفون، حذرت تقارير من الإصدار التجريبي الـ 2، إذ أشارت التقارير أن التحديث يتسبب في حدوث أعطال جسيمة لهاتف آيفون، ومٌشكلات كبيرة، وعلى جميع مٌستخدمي آيفون الذين لم يقوموا بتثبيته بتأجيله.

شاشة سوداء فارغة بسبب التحديث الأخير

شاشة سوداء فارغة وحلقة تمهيدية.. جاءت تقارير على «منصة X» أن بعض مستخدمي هاتف آيفون، حاولوا التحديث للإصدار التجريبي الجديد الثاني من التحديث «iOS 17.3» أو «iOS 17.3 beta 2» وجدوا أن هواتفه مٌعلقة، وحتى تتم استعادة الإصدار السابق قد يواجهون مشكلات لمن ليس لديهم نسخة احتياطية، وأنه ليس جميع مستخدمي آيفون تأثروا بالتحديث، لأن قام بتحديثها لـ«iOS 17.3 beta 2» لم تتأثر بالمشكلة. 

وفي وقت سابق اكتشف مستخدمي هواتف «آيفون 15»، أنه يوجد به بعض العيوب الخطيرة بالأجهزة الحديثة من بينها سخونة شديدة تصيب الهواتف، وردت الشركة أن من الأسباب وراء تعرض الهاتف لارتفاع درجة الحرارة، وجود خلل في برنامج التشغيل «IOS 17» وزيادة نشاط التطبيقات بالخلفية.