| صاحب لقب كابيتانو مصر الموسم الأول: حققت حلم حياتي وشكرا للشركة المتحدة

بدأت التجهيزات لانطلاق برنامج كابيتانو الموسم الثاني بإعلان مواعيد إجراء الاختبارات لمواليد 2009 بكافة محافظات الجمهورية، تحت إشراف كوكبة من النجوم ورموز الرياضة المصرية بعد أن حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا وسط مشاركة عدد كبير من الشباب.

وتحدث عدد من نجوم كابيتانو الموسم الأولى عن تجاربهم أثناء مشاركتهم بالبرنامج كان من بينهم الشاب عيد فتحي عزازي ابن محافظة الشرقية الذي حصل على لقب كابيتانو مصر: «أنا لما أعلنوا أني فوزت بلقب كابيتانو مكنتش وقتها مصدق نفسي بس الحمد لله ربنا كرمني» بحسب حديثه لـ«».

رسالة شكر للشركة المتحدة 

رسالة شكر وجهها «عيد» أهله للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لكافة الجهود التي تم بذلها معه والشباب المشاركين في الموسم الأول خلال التدريبات: «الشركة المتحدة دائما كانت بتدعم كل اللاعبين من الشباب قي مختلف المراحل وعملت إنجاز كبير معانا في التدريبات».

بداية لعب كرة القدم 

ورث عيد حب ممارسة كرة القدم من خلال والده الذي مازال يمارسها رقم بلوغه الـ52 عاما وأخوه الذي يدرس حاليا في كلية العلاج الطبيعي: «أنا بلعب كورة من وقتها ما كان عندي 8 سنوات وكنت بشوف والدي وأخويا هما اللي كانوا بيشجعوني دايما».

الشعور بالفرحة والسعادة 

حالة من الفرحة والسعادة سيطرت على أهالي بلدة «عيد» بعد فوزه في برنامج كابيتانو، إذ استقبله الجميع بالزغاريد والأغاني الموسيقية: «لما وصلت للمباراة النهائية وحصلت على لقب كابتيانو مصر وده كان شرف عظيم بالنسبة لينا في البلد كلها عشان كنت أول مرة أخوض تجربة زي دي».

دائما «عيد» يشجع الشباب الذين يرغبون في المشاركة في كابيتانو مصر ويبلغهم عن موعد التقديمات وشروط المشاركة: «أنا دايما بنزل على الصفحة الشخصية بتاعتي وبتصل بصحابي اللي حابيت يشاركوا في كابيتانو».

شروط تقديم كابيتانو مصر الموسم الثاني 

وأعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، مواعيد الموسم الثاني من برنامج كابيتانو مصر، وتوقيتات إجراء الاختبارات لمواليد 2009 في المحافظات المختلفة، لاكتشاف المواهب والمهارات في الناشئين، وذلك تحت إشراف كوكبة من النجوم ورموز الرياضة المصرية إذ جاءت الشروط كالتالي:

– أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2009 (14 سنة) الحضور بصورة شهادة الميلاد.

2- ألا يكون مسجلا بأي نادٍ أو هيئة رياضية.

3- حضور الاختبارات بزي رياضي (شورت – تيشيرت – حذاء رياضي).

4- التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني.