| صور الفنان الراحل أحمد سامي العدل قبل وفاته المفاجئة.. «يشبه والده»

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد رحيل نجل الفنان سامي العدل، الذي قد لا يعرفه البعض نظرًا لقلة ظهوره في عالم الفن، لذا تعرض «» صورًا له برفقه والده و أصحابه ليتضح الشبه الكبير بينهما.

صور لأحمد سامي العدل

ونعى خالد سامي العدل رحيل شقيقه أحمد المفاجىء طالبًا من الجميع الدعاء له، وقال: «توفى إلى رحمة الله أخويا أحمد سامي العدل نسألكم الدعاء له»، ليتفاعل الكثيرون مع «البوست» داعين الله أن يتغمد الفقيد ويسكنه الله فسيح جناته.

وكانت طبيعة عمل الشاب الراحل طبيعة عمله تقتضي وجوده وراء الكاميرا، فهو مساعد مخرج ومن أشهر أعماله مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة يسرا ونخبة من نجوم الفن، لذا نستعرض بعض الصور له برفقه والده وأصحابه.

ظهر أحمد سامي العدل برفقة والده في الكثير من الصور، فعكست ملامح الشبه بين الابن ووالده، إلى جانب أجواء المرح في الصور الملتقطة.

وأعلنت شقيقته رشا سامي العدل عن موعد الجنازة، وقالت: «صلاة الجنازة علي المغفور له اخي الغالي احمد سامي العدل، في مسجد الفاروق في المعادي بعد صلاة العصر.. أرجو الدعاء».

وعن سبب وفاة نجل الفنان سامي العدل، قالت إسراء العدل في تصريحات خاصة لـ«»، إن الراحل أصيب منذ فترة كبيرة بفيروس كورونا، وسبب له تجلطات في الرئة، فكان يعاني من مشكلة في القلب، وكان فى المستشفى، وكان من المقرر أن يخضع لعملية تركيب صمام بالقلب صباح اليوم، لكنه رحل قبل أن يجريها.

ويذكر أن الراحل أحمد سامي العدل هو نجل الفنان سامى العدل، و وابن الكاتبة والصحفية ماجدة نور الدين، وأخو رشا سامى العدل،  وشقيق خالد سامى العدل  فقد نعاه الكثير من الأقارب، بعد وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل خالص التعازي للعدل وجميع أصدقائه، اللهم ارحمه واغفر له واجعل مثواه الجنه يارب العالمين ويصبر قلبكم جميعا يارب، معلقين على ذلك  قائلين: «ربنا يغفر له و يرحمه و يدخله جناته بدون حساب و يلهمكم الصبر و السلوان الجنازة في مسجد الفاروق بعد صلاة العصر في المعادي».