| فاطمة كشري تكشف طبيعة مرضها: بمشي بعكاز ومش عارفة أنام

كشفت الفنانة فاطمة كشري عن حالتها الصحية بعد إجراء جراحة بالبطن على أثر إصابتها بـ«فتق»، قبل أن يتطور الأمر ويتحول إلي عدة انتفاخات في منطقة البطن، وهنا بدأت فاطمة كشري تشعر بألم شديد وتسعي للعلاج، بعدما فشل الطبيب في معرفة سبب تراكم الصديد داخل منطقة البطن، ما أدي إلي إجراء جراحة أخري في منطقة البطن بهدف تصفية «الصديد» من البطن.

شعرت الفنانة فاطمة كشري ببعض الآلام في منطقة البطن أثناء تصوير مسلسل «ضل راجل» بطولة الفنان ياسر جلال، ولكنها تحاملت علي نفسها بسبب رغبتها في العمل، وبمرور الوقت لم تتحمل ذلك الأمر، وذهبت لطبيب خاص أخبرها بضرورة إجراء جراحة «فتق»، ولكن منطقة البطن لم تعد كما كانت قبل إجراء الجراحة.

بكلمات تسبقها الدموع تحكي فاطمة كشري، لـ«»، أنها تشعر بالعجز وبعدم القدرة على الحركة، أصبحت تتحرك بصعوبة بالغة، وتستند علي عكاز: «بعيط من الألم وكل ما أروح للدكتور يفتح بطني تاني، ويقولي فيه صديد متراكم، ومش عارفه أعمل إيه».

ألم شديد تشعر به فاطمة كشري التي لازالت تعاني حتي الآن من أثر الجراحة، حيث تسير بشاش طبي ملفوف علي منطقة البطن: «كل شوية ألاقي حاجة وارمة زي الكورة، وبحس إنها هتنفجر من السخونية اللي فيها، أنا مش عايزة غير دكتور يشوف حالتي».

تعيش الآن فاطمة كشري في حالة نفسية سيئة، كلما تتذكر أنها غير قادرة علي الحركة بحرية مجددا تحزن: «متعودتش على القعدة، طول عمري بحب الحركة وأجري في كل مكان وأصور هنا وهناك».

عادت فاطمة كشري مرة أخرى للعمل علي عربة الكشري الخاصة بها في منطقة شبرا مصر، بعد سنوات من العمل في مجال الفن في رحلة طويلة أمدت لسنوات عديدة: «عايزه اكل عيش واصرف علي نفسي».