| فتاة هندية تبكي بدل الدموع أحجارا صغيرة من عينيها.. بين 10و15 صخرة

وُرد أن فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا في ريف الهند ظلت تبكي أحجارا صغيرة من عينيها، يوميا على مدار الشهرين الماضيين، وسط حيرة من الأطباء دون أي تفسير طبي لذلك حتى الآن.

وفقًا لعائلة الفتاة، بدأت الحجارة الصغيرة تتساقط من عينيها في 17 يوليو الماضي، وهي تبكي ما بين 10 و15 حجرًا كل يوم منذ ذلك الحين، وجمّعت العائلة أكثر من 70 صخرة، سمًُوها بالدموع الحجرية، وذلك منذ الإبلاغ عن هذه الظاهرة الغريبة، وفقا لموقع «أوديتي سنترال».

وتظل تشاندني البالغة من العمر 15 عامًا، تفرز هذه الحجارة الصغيرة من عينيها منذ الساعة 6 صباحًا، وتستمر في القيام بذلك حتى المساء، ولسببِ ما، لا تتشكل هذه الحجارة في عينيها أثناء الليل.

فيديو سقوط الحجارة من عينين الفتاة 

تداول مقطع فيديو قصير على نطاق واسع قبل يومين، في الهند وجميع أنحاء العالم، يوثّق لحظة بكاء تشاندني وسقوط كتلة صغيرة على جفنها الأيسر، وبعد التدليك باليد، تبين أن هذه الكتلة واحدة من الحجارة التي تسبب مشاكل للفتاة منذ أكثر من شهرين.

ويظهر في الفيديو القصير، أنه بعد سقوط الحجر من عين الفتاة، يظهر جحرآخر، وهذه المرة من عينها اليُمنى، ثم يلتقط شخص ما يقف معها في الفيديو، يبدو أنه من ضمن عائلتها، كلا الحجرين ويضيفهما إلى المجموعة المتزايدة.

رأي الأطباء في حالة الفتاة الغريبة

عائلة تشاندني وأقاربها في قرية «جاديا باليدابور» التي تقع في ولاية «أوتار براديش» الهندية، مقتنعون بأن الفتاة تبكي حقًا دموعا حجرية، لكن أطباء العيون يصرون على أن مثل هذا الشيء مستحيل.

وعلى الجانب الآخر، يرى دكتور يدعى نيراج جوبتا، مدير مستشفى دورجا للعيون في الهند، أن مثل هذه الظواهر لا تستند إلى الطب في الغالب، وتندرج أكثر في عالم الاحتيال، ولكن هذه الحالة محيرة، ولا نستطيع التأكد من صحتها حاليا، لأنه بسبب الفقر، لا تملك عائلة تشاندني الموارد لفحصها من قِبل المتخصصين الطبيين، لذلك لا يمكن حل لغز حالتها في الوقت الحالي.