| «كريم» يروج للأماكن السياحية في مصر: بلدنا مميزة فعلا وفيها كنوز كتير

حبه للسفر واكتشاف الأماكن غير المعروفة جعل ابن محافظة القاهرة يفكر في الترويج للمعالم السياحية والأحداث التي تتميز بها مصر عن غيرها من دول العالم، إذ وثَّق تلك المعالم بعدسة هاتفه ونشرها في الجروبات من أجل إخبار الأشخاص الآخرين بها.

«كريم» يروِّج للأماكن السياحية في مصر

أراد «كريم حمدي» أن يعبر عن مدى حبه لبلده والمعالم السياحية التي تتميز بها مصر، الأمر الذي جعله يوثق تلك المعالم بعدسة هاتفه من أجل إبراز جمالها: «أنا بحب السفر وبحب أكتشف الأماكن غير المعروفة عشان أعرف الناس بيها وتروح تزورها»، بحسب ما رواه لـ«».

بداية الترويج للأماكن السياحية

منذ 3 سنوات بدأ «كريم» فكرة الترويج للأماكن السياحية، إذ قام بتوثيق العديد من الأحداث والمعالم السياحية منها مهرجان الفن الدولى ومدينة العلمين الجديدة وقصر سميحة كامل بالزمالك وقصر البارون: «مصر بلد مميزة فعلا وفيها كنوز كتير بس اللي يعرف يكتشفها وتستاهل الزيارة».

الأماكن التي وثقها «كريم» بعدسة هاتفه

بعد توثيق «كريم» الأماكن السياحية بعدسة هاتفه، نشرها على جروبات السياحة والسفر على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي نال إعجاب الجميع: «بعد لما كنت بنزل الصور على مواقع التواص الاجتماعي بهدف أني أنشط السياحة لقيت أجانب بيكلموني وعرب من دول تانية وبيسألوا عن الأماكن».

تخرج ابن محافظة القاهرة في كلية الإدارة ونظم المعلومات، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه بدأ يمارس مجال التصوير، إذ يأمل أن يكتشف المزيد من الأماكن السياحية الأخرى وإبراز جمالها: «بتمنى أسافر كل الأماكن في مصر واكتشفها بحيث ننشط السياحة»، مشجعا الآخرين بزيارة المعالم السياحية التي تتميز بها مصر عن غيرها من الدول: «أنا بشجع الناس بزيارة الأماكن الجميلة في بلدنا وننزل ونشوف الأماكن الحلوة اللي الأجانت بيقطعوا آميال عشان يشوفها».