| عاجل.. أول تعليق من أحمد شيبة بعد وفاة والدته متأثرة بالمرض.. وداع مؤثر

تعرض المطرب أحمد شيبة، لصدمة كبيرة خلال الساعات الماضية، إثر تلقيه خبر وفاة والدته، بعد رحلتها الطويلة مع المرض، والتي نقلت على أثرها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة بها، ليقرر توديعها بكلمات وصورة مؤثرة.

أحمد شيبة يودع والدته بصورة وكلمات مؤثرة

كان المطرب الشعبي أحمد شيبة يدعو لوالدته بالشفاء قبل أيام، ليكن رحيلها صدمة له ولأحفادها، لترحل تاركة وراءها رصيد كبير من الحب في قلبه، ليودعها بصورة معها وكلمات مؤثرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يارب».

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرًا من متابعي «شيبة» على فيسبوك، حيث تجاوزت 60 ألف تفاعل خلال ساعات قليلة من تداولها، وسط دعوات لها من المتابعين، حيث علق حساب يحمل اسم إيمي مصطفى: «بجد زعلت أوي كأنها أمي، ربنا يرحمها كانت جميلة أوي في الجنة ونعيمها».

وطالب آخرون بالدعاء لها، كما علق كريم حسين: «الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم ويصبرنا على فراقها، ست كان وشها بيشع نور وبياض وطيبة، تذكروها من صالح الدعاء».

تقديم محتوى كوميدي مع حفيدها 

اشتهرت والدة الفنان أحمد شيبة بتقديمها محتوى كوميدي برفقة حفيدها محمود، الذي طالب منذ أيام جميع متابعيه بالدعاء لها بالشفاء، لينعاها عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، قائلا: «الحاجة الحلوة اللي في حياتي راحت.. ادعولها بالرحمة والمغفرة».

موعد جنازة والدة شيبة

ومن المنتظر أن تقام جنازة والدة شيبة، اليوم بعد صلاة الظهر من أمام مسجد حسان القباري مينا البصل، وفقا لما ذكره حفيدها «محمود» عبر صفحته الشخصية «فيسبوك»، لتتحول صفحته إلى سرادق عزاء من المتابعين حزنًا على رحيلها.