| لأعب مانشستر يونايتد يتلو آيات من الذكر الحكيم: صوت عذب وجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأمير إبراغيموف، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحت 18 عاما، وهو يتلو آيات من الذكر الحكيم بصوت عذب ومميز، ليحظى المقطع بإعجاب الجميع، ولقي على إثره العديد من الإشادات.

لاعب مانشستر يونايتد يتلو آيات القرآن الكريم

وشارك الدوري الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»، مقطع فيديو للاعب مانشستر يونايتد أمير إبراغيموف، وهو يتلو آيات من القرآن الكريم، لتتسع دائره انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشبهه المتابعين بصوت القارئ صالح بن محمد المحمدان.

وتلى «إبراغيموف» بعض الأيات من سورة الفرقان، وأشاد به الجميع، لعذوبة صوته وجماله الذي جعله محط الأنظار؛ لأنها المرة الأولى التي يشارك به جمهوره هذا المقطع.

من هو أمير إبراغيموف؟

سبق وأن شارك اللاعب مع فريق مانشستر يونايتد كمهاجم، ليحقق الفوز على فريق نادي ليفربول، على الرغم من كونه لم يتجاوز الـ17 عاما، فهو من مواليد عام 2007.

وتمكن لأعب أكاديمية مانشيستر يونايتد من تسجيل هدف الفوز لليونايتد تحت 15 عاما، في المباراة التي انتهت 3-2، على حساب مانشستر سيتي.

وعبر أمير إبراغيموف عن سعادته بالأهداف التي أحرزها برفقة فريقه، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، متفاخرا بهدف الفوز في المباراة الأولى على ليفربول، وبالمشاركة مع فريقه تحت 18 عاما.