| ماذا قال جوارديولا لصلاح بعد مباراة فريقيهما؟.. قارئ شفاه محترف يكشف

قارئ شفاه محترف، نجح في تفسير النقاش الذي دار بين مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، مع نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، وذلك خلال القرارات التحكيمية في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

لقطة بين محمد صلاح وجوارديولا أثارت فضول الجمهور

واستطاع محمد صلاح أن يكون نجم المواجهة بعد أن سجل الهدف الوحيد في المباراة، والذي أعاد فريقه للمنافسة مرة أخرى، ليصعد بذلك إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، بعدما كان يقبع في الترتيب الـ12 قبل مواجهة مانشستر سيتي.

وبعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة جمعت بين النجم المصري والمدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، واللذان ظهرا وهما يتجاذبان أطراف الحديث.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فقد استطاع قارئ الشفاه المحترف «جون كاسيدي» أن ينقل حديث المدرب الإسباني مع المهاجم المصري عقب المباراة: «أتمنى لك موسمًا جيدًا، لقد لعبت مباراة جيدة».

صلاح غطى فمه أثناء حديثه مع جوارديولا

وخلال اللقطة التي جمعت بينهما، غطّى «صلاح» فمه خلال رده على المدرب الإسباني، إلا أنّ «كاسيدي» أكد أنّ نجم ليفربول تحدث مع جوارديولا حول قرار الحكم بإلغاء هدف لمانشستر سيتي سجله فيل فودين.

ليرد عليه جوارديولا قائلًا: «أنت أيضًا؟ ما الأمر؟ إنها واضحة للغاية»، وهو ما يدل على أنّ محمد صلاح ومدرب مانشستر سيتي كانا يتحدثان بشأن هدف «السيتي» الملغي، بسبب ارتكاب المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند خطأ قبل وصول الكرة التي جاء منها الهدف إلى فودين.