| «محتاجلك أوي يا عدرا».. آخر ما كتبه المنتج هاني وليم قبل وفاته

«محتاجلك أوي يا عدرا».. كلمات كتبها المنتج الراحل هاني ويليام عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، لتكن وداعه الأخير قبل رحيله بأيام، تاركًا إرثًا كبيرًا من الأعمال الفنية التي تبقى محفورة في وجدان الجميع رغم رحيله.

وخلف الراحل، حزنًا كبيرًا لدى أسرته ومحبيه والمجتمع الفني الذي فقد منتجا فنيا كبيرا، قدم مشوارا حافلًا بالأعمال السينمائية بالتعاون مع نخبة من النجوم.

هاني ويليام يطلب الشفاء لكل مريض 

وقبل 10 أيام من رحيله، نشر «ويليام» عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» بعض الكلمات التي ظلت باقية رغم رحيله يطلب فيها الشفاء لكل مريض والراحة للجميع، وبمجرد قراءتها من الوهلة الأولى يمتلئ القلب بالراحة والطمأنينة.

وكتب ويليام: «‏يوم عيدك وأيامك الحلوة ياعدرا، فرحي كل قلب حزين محتاج يفرح، وكل اللي في ضيقة اقفي معاه والمريض يا أمي اشفيه الحزين عزيه، وحياة ابنك وحبيبك يسوع تدخلي الفرحة لكل بيت، وادي كل محتاج مشتهي قلبه، فرحي الكل، أولادك محتاجينلك أوووي»

وأعلنت نقابة المهن السينمائية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رحيل المنتج الفني هاني ويليام متمنيين لعائلته الصبر والسلوان، وقالت النقابة: «تعزي نقابة المهن التمثيلية أشرة الزميل المنتج هاني ويليام في مصابهم الأليم، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أعمال المنتج هاني ويليام 

قدم المنتج هاني ويليام خلال مشواره الفني، أعمالا تنوعت بين الكوميديا والدراما، ومن بين تلك الأعمال التي قدمها «قسطي بيوجعني، نوم التلات، تفاحة حوا، 4 ورقة كوتشينة، جرسونيرة»، وغيرها من الأعمال الأخرى.