| مدير يوافق لموظف على إجازة لمشاهدة «سبايدرمان» بالسينما: «حسيت بيه»

نجاح كبير يحققه فيلم «سبايدرمان»، منذ اليوم الأول لطرحه في السينمات العالمية والعربية؛ إذ تهافت الشباب على دور العرض لمشاهدة واحد من أكثر أفلام الأبطال الخارقيين لشركة «مارفل» نجاحًا، الأمر الذي جعله يتواجد في المرتبة التاسعة بين قائمة أفضل 250 فيلم في التاريخ بموقع تصنيف الأفلام العالمي «IMDb».

تعلق الشباب بهذه النوعية من الأفلام وصل بهم إلى حد الهوس والعشق، حتى أن أحدهم طلب من مديره أخذ إجازة يومية خصيصًا لمشاهدة الفيلم مع زملائه في السينما، والغريب في الأمر والذي لا يتكرر كثيرًا، أن المدير وافق فورًا على ذلك، خاصة أنه هو الآخر من عشاق أفلام الأبطال الخارقين.

وتداول عدد كبير من مستخدمي «فيس بوك» منشورا لأحد المديرين، ذكر فيه أنه لم يتردد في إعطاء موظف لديه إجازة يوم كامل؛ لمشاهدة فيلم سبايدرمان مع أصدقائه في السينما، الأمر الذي جعلهم يتمنون مديرا مثله.

المدير: «اتبعتلي كمية سيفيهات بالكوم»

«اتبعتلي كمية سيفيهات بالكوم»، هكذا وصف خالد بكري، 40 عامًا، مهندس ومدير أحد المشروعات التابعة لشركة متخصصة في إدارة المنشأت، حالة التفاعل الكبير على منشوره من قبل رواد «فيس بوك»، الأمر الذي تطور إلى تقدم عدد كبير من الشباب بطلب للعمل معه، موضحًا أن تصرفه مع موظفه الشاب نتاج لمجهوده في العمل، واهتمامه بتطوير ذاته؛ إذ أنه لا يتأخر عن كل ما يخص العمل حتى إذا كان في إجازته.

اهتمامات «خالد» مدير العمل، المشتركة مع أحد موظفيه الشباب، جعلته يتفهم شعور الشاب بطلبه للإجازة، خاصة أنه كان صريحا في سبب طلبه، معبرًا في حديثه مع «»: «بقالي 20 سنة موظف وعارف يعني إيه تكون عايز إجازة وخايف تقول لمديرك»، مضيفًا أن الشاب طلب منه الإجازة ليدخل فيلم سبايدرمان مع أصدقائه من خارج العمل بعد أن اتفقوا على يوم مناسب لهم جميعا.

مدير العمل: «أبوه افتكره مزوغ لما لقاه رايح السينما وقت الشغل»

وعلى الرغم من حداثة الشاب في العمل منذ 7 أشهر، إلا أن «خالد» لم يتردد في إعطائه الإجازة الذي طلبها: «ده الطبيعي إنه يمارس حياته حتى لو مش ده اللي بيحصل في الواقع»، مستكملا بضحكة خفيفة: «أبوه لما لقاه مرحش الشغل ورايح سينما مصدقش إنه مستأذن وافتكره مزوغ»، مؤكدا أنه لم يتخيل ذلك التفاعل الكبير على المنشور.   

«باجي معاه دوغري ومبيتأخرش عليا»، هكذا وصف علاء محمد، 24 عامًا، طبيعة العمل مع مديره «خالد»، بحسب حديثه لـ«»، لافتًا إلى أنه قبلها بيومين كان إجازة أيضا، ومع ذلك لم يرفض المدير: «قالي ماشي بس متحرقليش الفيلم»، وهو الأمر الذي يجعل الشاب يعمل بكل طاقته حبا في مديره: «مش متخيل مدير زيه في أي مكان».