| مذيع يظهر بـ«شورت» في نشرة أخبار على الهواء: الجو الحر «فيديو»

بـ«شورت» قصير.. أثار مذيع أسترالي الجدل خلال تقديمه نشرة إخبارية في أحد القنوات الفضائية بطريقة غريبة، إذ ظهر وهو يرتدي زيًا مثيرًا للدهشة خلال قراءته للنشرة في أحد أكثر أيام السنة حرارة، عبارة عن بدلة كلاسيكية من أعلى، واستبدل بنطلونها العادي بـ«شورت» قصير.

انتشر مقطع الفيديو للمذيع بشكل واسع عبر «TikTok» ، والذي يدعو «بن جوبانا»، وهو يقدم نشرة «ABC News Darwin» مرتديا الزي الغريب، السبت الماضي، عندما ارتفعت درجات الحرارة في أجزاء من الإقليم الشمالي إلى 45 درجة مئوية، بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وصف مقطع الفيديو المنتشر على «تيك توك»

يُظهر المقطع المذيع الشاب، وهو يرتدي بدلة أثناء قراءة نشرة بينما تنتقل الكاميرا إلى مكتب الأخبار الذي يجلس عليه «بن»، ومع تحرك الكاميرا خلف المكتب، ظهر وهو  يرتدي سروالًا قصيرًا جنبًا إلى جنب مع ملابسه الرسمية، وجاء في وصف الفيديو المنتشر: «عندما يكون لديك نشرة أخبار في الساعة السابعة.. وحفل شواء في الثامنة».

@bengubana

#newsanchor #newstok #newsreader

original sound – bengubana

يأتي هذا الفيديو بعد أن عانت أجزاء من أستراليا من موجة حارة في بداية الأسبوع، وسارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي المستمتعون بالتعليق على الفيديو الغريب.

حالة الجو في أستراليا 

وأدى مزيج من «كتل الهواء الساخن بشكل استثنائي» ونقص الغطاء السحابي إلى معاناة الأستراليين خلال عطلة نهاية أسبوع شديدة الحرارة، وأصدر مكتب الأرصاد الجوية في البلاد تحذيرا من الطقس القاسي لموجة الحر في مساحات شاسعة من غرب أستراليا وكوينزلاند وجميع الإقليم الشمالي.

تسببت ظروف الموجة الحارة القاسية في ظروف مرهقة للناس في الأجزاء الشمالية من غرب أستراليا وجنوب أستراليا وكوينزلاند، بداية السبت الماضي، وموجة الحر الحالية هي الرابعة التي تصل إلى البلاد منذ أكتوبر الماضي.