| واتساب يطور ميزة جديدة لمستخدميه.. تتعلق بالحساب التجاري

يتيح تطبيق المراسلة الفورية «واتساب» العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين، حيث جاءت آخرها إضافة ميزة «تخصيص الدردشات للأجهزة المرتبطة»، الخاصة بالحسابات التجارية، خلال التحديث المستقبلي الجديد.

وبعد الإعلان عن عمل واتساب على إخفاء رقم الهاتف من حسابات تجارية معينة، يقوم تطبيق المراسلة الآن بتطوير ميزة مفيدة أخرى للشركات، تسمح لهم بإدارة الدردشات من أجهزتهم المرتبطة، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo».

ومنذ 4 أشهر، أعلن واتساب، عن تقديم الشركات لخطة اشتراك اختيارية جديدة تسمى «WhatsApp Premium»، بفضلها يمكن للشركات استخدام ميزات إضافية مثل القدرة على إنشاء ارتباط عمل مخصص وربط ما يصل إلى 10 أجهزة بحساباتهم.

 

وأظهرت الصورة المتداولة للميزة الجديدة، إعلام المستخدم بها عند تمكينها لحساب الأعمال، عندما تريد تعيين دردشة معينة لجهاز مرتبط معين، ستظهر قائمة أجهزتك المرتبطة حتى تتمكن من تحديد الجهاز المطلوب.

وسيتم تمييز الدردشات المعينة داخل الجهاز المحدد حتى يعرف المستخدم الذي يستخدم هذا الجهاز المحدد، أنه يتعين عليه إدارة هذه المحادثات باستخدام الميزة التجارية، وستكون مجانية لجميع الشركات.

مميزات أخرى طرحها «واتساب»

– أصدر «واتساب»، زر تصفية الدردشة غير المقروءة لعدد من مختبري الإصدارات التجريبية.

– يسعى إلى تطوير الصور الرمزية المتعلقة بالإيموجي حتى تكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

– يعمل حاليا «واتساب» على طرح خاصة جديدة لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، ضمن إعدادات الخصوصية.

– ويتطلع «واتساب» لإعداد قائمة بالمشاركين السابقين في المجموعة، بهدف تحديث مستقبلي لتطبيق iOS beta، ومن المنتظر أن يظهر في تلك القائمة جميع المشاركين الذين غادروا المجموعة خلال 60 يومًا.