| يسعى لدخول «جينيس».. «سانتوس» يسير «7 كيلو» بكرة القدم دون لمس الأرض

سعى لاعب كرة القدم ومحترف لعبة «الفري ستايل فوتبول»، عبد المنعم صبري، الشهير بـ «سانتوس»، لتحقيق رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بالسير مسافة 7 كيلو مترات بكرة القدم دون أن تلمس الأرض.

وأجرى «سانتوس» اليوم، محاولة بالانطلاق من أمام استاد الإسماعيلي بشارع شبين الكوم بقلب مدينة الإسماعيلية، مروراً بمزلقان آمون ثم منطقة نادي الجولف وفلل نمرة 6، مروراً بشارع نمرة 6 الرئيسي ثم شارع محمد علي، ليختتم المحاولة بدخول طريق البلاجات أمام نادي الواحة.

وقال «سانتوس»، إن مسافة 7 كيلو و200 متر تقريباً ستكسر الرقم القياسي السابق المسجل في الموسوعة وهو 5 كيلو مترات تقريبا، مضيفا «تم تسجيل المحاولة كاملة وجاري استكمال إرسال ما يثبت إتمام المحاولة لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، أملاً في كسر الرقم»، لافتا إلى أن المحاولة استغرقت منه مجهودا بدنيا كبيرا جدا من خلال التدريب على السير بالكرة مسافات طويلة واتباع نظام غذائي سليم بسبب طول المسافة.

 

وتابع: «كان معي مدربين أصدقائي يحاولون تقديم كل المساعدة بدءا من الكابتن عمر حمدي ومحمد النمر وعمر زايد، وفريق إسماعيلية رانرز للخروج بالإيفنت بشكل يليق بالمحافظة».

وكان «سانتوس»، حقق رقم قياسي في موسوعة جينيس عام 2015، بالتحكم في كرتي قدم في وقت واحد لمدة ساعة في استعراض لمهارات كرة القدم ورغم تسجيل الرقم في موسوعة جينيس، إلا أنه يحاول كسره خلال الفترة المقبلة وتحقيق رقم قياسي جديد.