أرتيتا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: لا يمكننا السيطرة على مانشستر سيتي

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أنهم لا يمكنهم السيطرة على مانشستر سيتي، في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي آرسنال مع توتنهام يوم الأحد في الديربي اللندني بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام توتنهام، وتحدث أرتيتا خلال مؤتمر صحفي اليوم. 

وقال أرتيتا عن فريقه الذي ينافس على اللقب: “آمل ذلك، عليك أن تظهر في كل موسم، وفي كل مباراة، وفي هذا الدوري، إنه من الصعب للغاية القيام بذلك، عامين على التوالي، لسنا راضين عن رغبتنا في الفوز”.

وأضاف: “سنبذل كل ما في وسعنا للفوز بها، وإذا فزنا بها، فسنحاول الفوز بها مرة أخرى، إذا لم نفعل ذلك، بالتأكيد سنحاول مرة أخرى”.

وعن رسالته للفريق للحصول على اللقب، أفاد: “استمتع باللحظة، حاول توجيه الأمور بطريقة طبيعية، إنهم يتمتعون بقدرة تنافسية فائقة في الوقت الحالي”.

اقرأ أيضًا | سون يتحدى آرسنال قبل الديربي: المباراة المناسبة لعودة توتنهام بعد رباعية نيوكاسل

وأشار: “هناك شيء واحد يجب القيام به في هذه الحالة، وهو التنافس، إنها علامة جيدة حقًا لأننا نعرف ما يتعين علينا القيام به للفوز باللقب وعلينا رفع المستوى كل يوم في التدريب لمجاراة ذلك”.

وعن جاهزية فريقه لمواجهة توتنهام، أكد: “بالتأكيد، سنكون جاهزين، لقد كان لدينا القليل من الوقت للتعافي والاستعداد من مباراة تشيلسي وأنا متأكد من أن فريقهم سيكون جاهزًا تمامًا للعب مرة أخرى يوم الأحد”.

وسُئل أرتيتا عن الحاجة إلى أن تكون مثاليًا من الآن وحتى نهاية الموسم لتحدي مانشستر سيتي، الذي يتأخر بنقطة واحدة ولديه مباراة مؤجلة بعد فوزه يوم الخميس 4-0 على برايتون.

وأجاب: “إنها مباراة أخرى تمكن مانشستر سيتي من الفوز بها، بطريقة مقنعة، وهو أمر لا يمكننا السيطرة عليه، دعونا نفعل ما يتعين علينا القيام به”.