فهد بن سلطان يتسلّم شهادة اعتماد تبوك مدينة صحيّة

تسلّم أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، شهادة اعتماد تبوك مدينة صحية من وزير الصحة فهد عبدالرحمن الجلاجل، بعد استيفائها معايير منظمة الصحة العالمية؛ وذلك نظير اجتيازها لـ80 معياراً من معايير منظمة الصحة العالمية، إذ تجاوزت مدينة تبوك الصحية التقييم النهائي، وحصلت على شهادة الاعتماد الدولية، وذلك لما تميّزت به من حدائق وأماكن ممارسة رياضة المشي، وتعزيز الصحة من خلال المدارس ومراكز الرعاية الأولية.

ورفع أمير منطقة تبوك، الشكر والعرفان باسمه ونيابةً عن أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، على ما تشهده منطقة تبوك وسائر مناطق المملكة من نهضةٍ تنمويةٍ شاملةٍ في مختلف المجالات، منوهاً بما توليه القيادة الحكيمة من عناية واهتمام للقطاع الصحي، إذ جعلت صحة الإنسان أولى اهتماماتها، وكذلك توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، مثنياً على جهود العاملين بوزارة الصحة بقيادة وزير الصحة.

عقب ذلك كرم الأمير فهد بن سلطان، أعضاء اللجان بالمنطقة، التي شاركت في تحقيق مدينة تبوك هذا المنجز. واستعرض وزير الصحة المشاريع التطويرية؛ التي تنفذها الوزارة بالمنطقة البالغة تكلفتها أكثر من 78 مليون ريال.