برد أبها يشعل نيران الأهلي

أثارت الخسارة التي تعرض لها الأهلي أمام أبها صفر/‏2 غضب الأهلاويين الذين صبوا جام غضبهم بعد النتيجة السيئة لـ«الراقي»، وعودته للتفريط النقطي على يد مدرب الفريق الألباني، بيسنيك هاسي، مطالبين إدارة النادي، بمناقشة المدرب، لتصحيح أخطائه المتكررة، وإعادة الفريق إلى طريق الانتصارات قبل فوات الآوان، أو إقالته، والبحث عن مدرب جديد، ولا سيما أن التوقف المقبل فرصة سانحة للتغيير، وجلب مدرب جديد، كونها تمد إلى ما يقارب الشهر. بينما لم يسلم اللاعبون من النقد نظير المستوى الباهت الذي ظهروا به.

فشل المدرب

شن الأهلاويون هجوما قويا على المدرب الألباني في موقع التواصل الإجتماعي «Twitter»، مطالبين إدارة النادي بعدم ترك الحبل على الغارب للمدرب الذي يفشل في تدخلاته الفنية، ولا يستطيع قراءة المنافس قبل المباراة أو أثنائها، ومناقشة «هاسي» في طريقته العقيمة، وعدم قدرته على صنع فريق قوي، على الرغم من الأدوات الجيدة التي يمتلكها «الراقي». وناشد الأهلاويون رئيس النادي، ماجد النفيعي، بحل جميع الإشكاليات قبل أن يجد الفريق نفسه في مراكز الهبوط، خصوصا أن النقاط الـ5 التي تفصل الأهلي عن مراكز الهبوط ليست بالفارق الكبير.

برود اللاعبين

نال لاعبو الأهلي نصيبا من النقد والموجة الغاضبة، إذ حملهم كثير من الجماهير مسؤولية الخسارة نظير البرود والتهاون في أثناء اللقاء، وعدم القتالية والبحث عن تحقيق الفوز، بل على العكس كانوا كالمتفرجين يشاهدون السيطرة الأبهاوية دون ردة فعل قوية. كما حمل البعض إدارة النادي المسؤولية الكاملة، نظرا لعدم إقالتها المدرب الذي كان التعاقد معه غير مقنع وخاطئا، وعدم دعمها الفريق بلاعبين جيدين، يصنعون الفارق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدين أنه يجب على إداة «النفيعي» أن تعمل على حل الإشكاليات التي قد تعيق التسجيل في الفترة الشتوية، ودعم «الراقي» بلاعبين مؤثرين، سواء محليين أو أجانب.

5 نقاط تفصل الأهلي عن مراكز الخطر

الخسارة أمام أبها أغضبت جماهير النادي

نقد لاذع طال مدرب الفريق الألباني

مطالبات بإقالة «هاسي»