بيراميدز يتقدم بطلب رسمي لـ كاف لاستضافة نهائي الكونفدرالية

أعلن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن تقدمه بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لاستضافة المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام على ملعب “الدفاع الجوي” بالقاهرة، في المدة القانونية التي فتح فيها “كاف” الطلبات لاستضافة الحدث.

وأشاد الرئيس التنفيذي بالتعاون والدعم الذي قدمه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنادي بيراميدز، والذي أكد دعمه الكامل لطلب النادي لاستضافة وتنظيم نهائي الكونفدرالية بملعب الدفاع الجوي، مشددًا على وقوفه ومساندته لمطلب النادي الذي يقدم صورة طيبة للكرة المصرية خلال مشاركته في البطولة، ومؤكدا على توفير أي مطالب لإنجاح الحدث حال وقوع اختيار “كاف” على استاد الدفاع الجوي لاستضافة النهائي القاري في نسخته الحالية.

طالع أيضا.. إيهاب جلال: ثنائي بيراميدز قادران على اللعب مع منتخب مصر أمام السنغال

وأشار إلى أنه تواصل كذلك مع المسئولين باتحاد الكرة، لإرسال الطلب من خلال الاتحاد، وأكدوا دعمهم لطلب بيراميدز، الذي يسير بصورة رائعة في البطولة.

كما تواصل مع المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس “فيفا” الأعلى والمكتب التنفيذي لـ “كاف” لدعم طلب النادي لاستضافة المباراة النهائية على أرض مصر.

ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية بعدما حصد العلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات خاضها حتى الآن في هذا الدور، وهو الفريق الوحيد بين جميع فرق دور المجموعات الذي حصد العلامة الكاملة حتى الآن، كما يتمتع بنتائج جيدة في النسختين السابقتين من البطولة التي شارك بهما، حيث وصل للمباراة النهائية ودور نصف النهائي عامين على التوالي.