تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia الناقلة مباراة المغرب وغانا الودية اليوم

يترقب عشاق أسود الأطلس المنتخب المغربي المواجهة الودية الأولي لهم في المعسكر التدريبي والتجهيزي، وذلك ضد المنتخب الغاني الليلة، وبالتالي يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم، والتي ستكون عبر القناة المغربية الرياضية وأيضا عبر قناة تمازغيت، ونحن في موقع ننشر لكم تردد القناة المغربية الرياضية والتي ستنقبل هذه المواجهة القوية.

المنتخب المغربي سيدخل هذه المواجهة، وذلك من أجل الإستعداد لعدد من البطولات مثل كأس العرب في قطر، وأيضا التصفيات المؤهلة إلي كأس العالم، وبالتالي يأمل في تحقيق تجانس جيد بين لاعبيه، وأيضا من المتوقع أن يكون اللاعب الكبير حكيم زياش بطل دوري الأبطال الأوروبي مع تشيلسي جالساً علي مقاعد البدلاء.

ومن المتوقع، أن يتم نقل مقابلة المغرب وغانا اليوم، عبر قناة الرياضية المغربية، وأيضا علي قناة تمازغيت، وعلي قناة الأولي إنتر، وذلك لأنها المواجهة الودية الأولي للمنتخب المغربي في هذه الفترة التجريبية والمعسكر الإعدادي، وبالتالي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وتعتبر قناة المغربية الرياضية، من أفضل القنوات المغاربية ، وذلك لأنها تقوم بنقل العديد من الأحداث الرياضية، إلي جانب ذلك تقوم بنقل الدوري المغربي إلي جانب أهم اللقاءات الخاصة بالمنتخب المغربي الودية والرسمية، وبالتالي ستنقل مباراة المغرب اليوم.

تردد قناة الرياضية المغربية

  • التردد: 12563
  • النايل سات أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ : 5/6.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-