جوميز: أحب طريقة لاعب الزمالك.. ويجب إظهار الوجه الحقيقي أمام دريمز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن مواجهة دريمز الغاني التي تجمع بينهما مساء غد الأحد، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع دريمز، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وقال جوميز خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة: “سنواجه فريقًا قويًا فنيًا وبدنيًا، وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في مباراة الغد، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتادة في اللقاء، وستكون المباراة صعبة”.

وتابع:”من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، نفتقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين وسنسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة في كل المراكز”.

وواصل: “الزمالك استعد للقاء دريمز مثل أي مباراة يخوضها، والفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، وأمامنا تحدي جديد في الكونفدرالية”.

طالع | استبعاد لاعب الزمالك من قائمة مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية

وأكمل: “الزمالك مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق في اللقاء، الجماهير ستدعمنا ولأننا فريق كبير ولدينا تاريخ كبير، لابد أن نقاتل في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وإذا فكر الزمالك في أفضليته على فريق دريمز قبل المباراة قد يخسر اللقاء، وعلينا احترام المنافس لأننا نواجه فريقاً قوياً”.

وأوضح: “هناك لاعبون شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي السابقة لن يشاركوا معنا في مباراة الغد، منهم أحمد مصطفى “زيزو” فهو لاعب شجاع جدًا، ولكن لديه مشكلة في الأنكل ونأمل في عودته سريعًا”.

وواصل: “أحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعاً للفريق”.

وأتم: “أحب الطريقة التي لعب بها ترافيس موتيابا، لقد حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون جاهزًا”.