كلوب: لن أهاجم محمد صلاح مثلكم.. ومباراة أتالانتا بداية نهاية الموسم

أوضح يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريق أتالانتا يستحق التأهل إلى نصف النهائي، متحدثاً أيضاً عن مستوى الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم.

وودع ليفربول منافسات الدوري الأوروبي، بالرغم من فوزه على نظيره أتالانتا بنتيجة 1/0، بعد أن تلقى هزيمة بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، على ملعب أنفيلد.

اقرأ ايضاً.. فان دايك بعد توديع ليفربول للدوري الأوروبي: كل شيء لا يزال ممكنًا في الدوري الإنجليزي

وتحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى شبكة “TNT Sports” قائلاً: “هذه القرعة خسرناها على أرضنا، أعطينا نفسنا عقبة ضخمة، أعجبتني المباراة لفترة طويلة، الالتزام والرغبة والقوة”.

وأردف كلوب: “لقد فزنا في المباراة، هذه ردة الفعل التي نريد أن نظهرها، كان هذا هو رد الفعل الذي كنا بحاجة إليه الليلة، أنا سعيد بأجزاء كبيرة من المباراة، لنضع خطًا تحت هذه المنافسة، كنا نتمنى لجماهيرنا أن نذهب إلى دبلن لخوض النهائي”.

وأضاف كلوب: “كنا غير محظوظين قليلًا، أرنولد لم يكن لائقًا للمشاركة لمباراة كاملة، لكنه كان رائعًا، رأيت ردة فعل جيدة من فريقي، المشكلة الأكبر لدينا هي أننا لم نحافظ على رتمنا في الشوط الثاني”.

وواصل المدرب الألماني: “أتالانتا يستحق التأهل، ويمكننا التركيز على الدوري من الآن، وسنعود إلى طريق الانتصارات مجدداً”.

وعن محمد صلاح أفاد كلوب: “أحرز ركلة الجزاء بشكل رائع، أما فرصته الثانية؟ لم يكن محظوظًا، ليست المرة الأولى يهدر فرصة كهذه، لن أصنع قصة كبيرة منها مثلكم”.

وتابع كلوب: “لست قلقاً من فورمة صلاح، هذا مايفعله المهاجمين، هذا مايحدث للمهاجمين، علينا تخطي ذلك”.

وأوضح: “سددنا 67 تسديدة في الثلاث مباريات الأخيرة ولم نفز، هذا غريب حقًا، لم نلعب بشكل سيئ في هذه المباريات”.

واختتم: “هذه المباراة هي بداية نهاية الموسم، نتيجة جيدة وأداء جيد”.