كومان: رحيل ميسي مؤلم لكل جماهير برشلونة.. لكنه أصبح من الماضي

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رونالد كومان، عن رأيه في رحيل قائده السابق ليونيل ميسي، الذي انتقل قبل أيام رسميًا إلى باريس سان جيرمان.

وانضم الأرجنتيني الدولي إلى باريس سان جيرمان، بعد مرور 17 عامًا داخل جدران برشلونة بدون مقابل، بعد انتهاء عقده وعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله رسميًا بسبب قواعد الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. سبورت: ألبا يثير إزعاج لابورتا في برشلونة

وعلق كومان على رحيل ميسي في مؤتمره الصحفي لمباراة ريال سوسيداد يوم غدًا، الأحد، وقال: “أعتقد أنه كان أمرًا مؤلمًا لجميع الكتالونيين”.

وتابع: “أفهم جيدًا ما قدمه ميسي لهذا النادي وإمكانياته الفنية الكبيرة، نحن سنفتقده لكونه لاعبًا مهمًا في تاريخ برشلونة”.

وأضاف: “لكن لا نستطيع العيش مع الماضي فقط، هذه أشياء تحدث، اللاعبين يغيرون الأندية ولدينا شباب متحمس ويمتلك مستقبلًا كبيرًا”.

وواصل تصريحاته: “أتمنى أن نحظى بدعم ومساندة الجماهير، ميسي الآن من الماضي، ويتحتم علينا التعايش مع ما يحدث وما ينتظرنا في المستقبل، عليك أن تعيش اليوم وغدًا وأن تعمل بجد لتحقيق ما تريده”.

وعن الموسم الجديد: “أعلم أنه قيل الكثير عن ميسي، هذا أمر طبيعي لأننا نتحدث عن أفضل لاعب في العالم وما كان يقدمه لنا في برشلونة وفوزه معنا بالكثير من الألقاب ولكنه ليس موجودًا الآن ويجب أن نهتم باللاعبين الشباب وبامتلاكنا فريقًا قويًا للغاية للفوز بال”.

وأتم: “كانت لدينا فترة إعداد للموسم الجديد لمدة 5 أسابيع ولم يكن ميسي معنا، والأمر الآن يتعلق فقط بالأداء والاستمتاع من جانب اللاعبين لإسعاد الجماهير”.