موعد مران الأهلي الأول في المغرب استعدادًا لـ كايزر تشيفز.. وموسيماني يجتمع بجهازه المعاون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول اليوم الأربعاء؛ استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز.

الأهلي يلتقي مع كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

ووصلت بعثة الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء أمس بعد رحلة طيران استغرقت نحو خمس ساعات و15دقيقة، قبل أن تستقل حافلة لمدة 45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة.

موعد مران الأهلي:

ويؤدي الأهلي مرانه بالمغرب في الثامنة مساء على ملعب كهرماء الذي يبعد نحو 30 دقيقة من مقر إقامة الفريق بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

موسيماني يدرس كايزر تشيفز بالفيديو:

حرص بيتسو موسيماني، على دراسة فريق كايزر تشيفز  بالفيديو، خلال رحلة السفر من القاهرة للمغرب، قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني على مشاهدة لقطات مجمعة لبطل جنوب إفريقيا خلال رحلة السفر؛ من أجل مذاكرة فريق كايزر تشيفز جيداً، والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه.

موسيماني يعقد جلسة مع جهازه المعاون:

عقد يتسو موسيماني، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، في إطار الاستعدادات لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك من أجل وضع خطة وبرنامج الفريق خلال تواجده بالمغرب، قبل مواجهة كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، مساء السبت المقبل.

موسيماني والجهاز المعاون

وحرص بيتسو موسيماني على التحدث مع جهازه المعاون في مقر إقامة الأهلي بالعاصمة المغربية الدار البيضاء؛ لمناقشة ترتيبات وبرنامج الفريق؛ استعداداً للنهائي الإفريقي.

موسيماني يعقد محاضرة مع اللاعبين

يعقد بيتسو موسيماني، أول محاضراته مع لاعبي الفريق في مقر إقامة الأهلي بالدار البيضاء عصر اليوم، الأربعاء.

موسيماني

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال محاضرة اليوم عن الترتيبات والأمور الخاصة بالمباراة المرتقبة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وليد سليمان يخضع لجسلة استشفاء

خضع وليد سليمان، لجلسة استشفاء عن طريق أحد الأجهزة الطبية الحديثة في طائرة الفريق خلال رحلة الأهلي من القاهرة إلى المغرب أمس.

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، على خضوع وليد سليمان لهذه الجلسة العلاجية التى استغرقت قرابة 30 دقيقة؛ للمساعدة في البرنامج التأهيلي للاعب.

ويخضع وليد سليمان لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية؛  للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تمهيداً للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

وليد سليمان