الساعة كام.. موعد مباراة الاهلى والاتحاد اليوم فى الدورى المصرى الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي لمتابعة مباراة الاهلى امام الاتحاد السكندرى تلك المباراة القوية والمنتظرة في إطار منافسات الدوري الممتاز المصري فى الاسبوع التاسع. تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لمحبي الكرة المصرية لمتابعة أداء فريقيهم المفضلين ورؤية التنافس الشرس بينهما على أرض الملعب. وفى سياق الاهتمام بمعرفة موعد اللقاء سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الاهلى والاتحاد اليوم :

تم الاعلان عن موعد انطلاق مباراة الاهلى والاتحاد فى الدورى المصرى ليكون اليوم 7 مايو فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهره والثامنه بتوقيت الامارات العربية والسابعة بتوقيت السعودية ايضا . وستقام المباراة على ارضية ملعب القاهرة الدولى معلق النادى الاهلى المصرى وستشهد المباراة تجمع جماهيري كبير من عشاق الكرة المصرية وخصوصا المارد الاحمر .

ترتيب الاهلى والاتحاد فى الدورى المصرى :

في جدول ترتيب الدوري المصري يظهر النادي الأهلي في المركز العاشر برصيد 27 نقطة، بعد أداء متقارب في المباريات التي خاضها. حقق الأهلي ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مباريات، لكنه تلقى هزيمتين، مما يجعله يتواجد في منطقة الوسط في جدول الترتيب. لاعبو الأهلي استطاعوا تسجيل 29 هدفاً، في حين تلقت شباكهم 14 هدفاً.

أما بالنسبة للاتحاد السكندري فيحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة، مما يظهر تفوقه في البطولة حتى الآن. خلال 20 مباراة، حقق الاتحاد السكندري 8 انتصارات وتعادل في مثلها، وخسر 4 مباريات. لاعبوهم نجحوا في تسجيل 26 هدفاً، بينما تلقت شباكهم 24 هدفاً.

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاتحاد اليوم :

ستكون قناة أون سبورت هي القناة الناقلة الحصرية والوحيدة لمباراة الاهلى امام الاتحاد اليوم فى الدورى المصرى و حيث يمكن للمشاهدين متابعة اللقاء مباشرة على شاشتها والاستمتاع بتعليقات المعلقين والتحليلات الفنية.

 تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلى والاتحاد :

  • التردد: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD

قد يهمك أيضاً :-