بدون تقطيع Zamalek.. يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بدون تقطيع، يبحث الفريق الأبيض عن تحقيق إنتصار جديد في مشواره علي حساب المنافس القوي نادي سموحة الفريق السكندري العنيد ضد الفرق الكبيرة، فهل ينجح الفريق في تجاوز الخصم، ام سيكون لدي نادي سموحة فرصة من أجل إختراق دفاعات الخصم والخروج بنتيجة إيجابية ضد الخصم القوي الأبيض في ظل تمكن نادي الزمالك في الآونة الماضية بتحقيق إنتصارات مميزة في كافة المجالات ، وبالتالي عليه أن يحقق إنتصار ثمين جديد في بطولة آخري، بينما يأمل نادي سموحة أن يخرج بتعادل علي أقل تقدير من هذه المواجهة.

الزمالك وسموحة بدون تقطيع

في مواجهة مثيرة ضمن الدوري المصري الممتاز، تقدم الزمالك وسموحة للمواجهة في ملعب طنطا، حيث انتهت المباراة بفوز سموحة بهدف نظيف في نهاية اللقاء.

بدأت المباراة بحماس وإثارة من الجانبين، حيث كان كل فريق يسعى جاهدًا للفوز وحصد النقاط الثلاث. في الدقيقة 43، نجح حسام حسن في تسجيل هدف الفوز لصالح سموحة، مما جعل الأمور تبدو مشجعة للفريق.

لكن، تعادل محمد سليم للمقاولون في الدقيقة 45+1، إلا أن الفرحة تحولت إلى حزن بعد أن ألغى حكم الفار الهدف بداعي التسلل، مما أثار انتقادات واستياء من جانب جماهير المقاولون.

وفي الوقت بدل الضائع، تعرض عمر فتحي من المقاولون للطرد في الدقيقة 94، مما جعل الأمور تصبح أكثر تعقيدًا للفريق. وفي الدقيقة 90+14، أضاع جوزيف أوكيا فرصة هدف التعادل للمقاولون بفشله في ترجمة ركلة جزاء.

بهذا الانتصار، حقق سموحة فوزه الثاني في آخر 4 مباريات، ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة في 19 مباراة. من جهة أخرى، يتابع الزمالك سلسلة نتائجه الإيجابية، حيث أصبح لا يقهر في آخر 7 مباريات له. يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 24 نقطة في 14 مباراة.

قد يهمك أيضاً :-