منصة Blockfolio لأسعار العملات الرقمية | كيفية استخدامها و ابرز مميزات المنصه

منصة Blockfolio لأسعار العملات الرقمية | كيفية استخدامها و ابرز مميزات المنصه

منصة Blockfolio لأسعار العملات الرقمية | كيفية استخدامها و ابرز مميزات المنصه . كما ان تطبيق Blockfolio أحد التطبيقات المفضلة لمتداولي العملات الرقمية المشفرة . لأن التطبيق يقدم إمكانية تتبع العملات الرقمية و تداولاتها و أرباحها أو خسائرها بمرور الوقت . كما يحتوي التطبيق على قاعدة مستخدمين وصل لحوالي 6 مليون مستخدم . لذا فالتطبيق يتمتع ببداية جيدة على المنافسين .

كما يأتي إطلاق الميزة الجديدة من “Blockfolio” . بعد خمسة أشهر من استحواذ شركة الكريبتو الرائدة FTX على الشركة بمقابل 150 مليون دولار . تأتي هذه الخطوة بعد يوم واحد من قيام منصة التداول الشهيرة “روبن هود”، بإيقاف التداول على سهم ”GME” الذي انتشر في الآونة الأخيرة .

منصة Blockfolio لأسعار العملات الرقمية

ستضع منصة التداول الجديدة Blockfolio في منافسة مباشرة مع أمثال منصة “روبن هود” وربما حتى “كوين بيس”، التي لا تزال لديها بعض أعلى الرسوم في الصناعة . كما ان إمكانية الحصول على Signals متعلقة بعملاتك المشفرة .

حيث ان الـ Signals أو الإشارات، هي عبارة عن مجموعة من الأخبار والمعلومات التي تحثك على الإستثمار في عملات رقمية محددة. مثلا نقول أنه يوجد Signals خاصة بعملة الإثريوم تقوم أن سعر هذه العملة قد يرتفع في المستقبل نظراً لولوج شركة ما للإستثمار في هذه العملة. هذا عبارة عن Signal من خلاله يمكنك معرفة أن الإثريوم سيرتفع

منصه Blockfolio

ومنه الإستثمار في الإثريوم حاليا سيكون مربحا لك. الـ Signals يمكن تجميعها من العديد من المصادر مثل تويتر، أخبار العملات الرقمية المشفرة، تغريدات مستثمرين كبار والمزيد. ومن الصعب تعقب الـ Signals بشكل يدوي أساسا، وتحتاج إلى منصة ما لتوفيرها من أجلك، معظم الأشخاص يتجهون صوب تيليجرام من أجل الحصول على الـ Signals، لكن Blockfolio منصة جيدة أيضا. منصة Blockfolio توفر لك تبويب خاص بجلب آخر الـ Signals الخاصة بالعملات الرقمية التي تهمك، والتي أضفتها إلى مفضلتك .

كما يأتي مجهزاً بتقنيات لمراقبة سعر مئات العملات الرقمية، التسجيل في المنصة سيتيح لك تخصيص العملات التي تريد مراقبتها، بحيث في كل مرة تلج للتطبيق ستظهر لك مباشرة أسعار العملات التي قمت بتصنيفها في المفضلة، مع إمكانية تغيير المخطط (Chart) لإظهار التسعيرة بالساعة، اليوم، الأسبوع وحتى الشهر.