موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في إياب دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان في العالم لموعد مباراة ستكون من المباريات المهمة للغاية هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة من اهم المباريات الموسم بين صاحب الأرض نادي باريس سان جيرمان مع نظيرة بوروسيا دورتموند ضمن إطار منافسات دور إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، والتي يسعي بها الفريقين لحسم الصعود للنهائي.

كما كانت مباراة الذهاب قوية للغاية بين الفريقين، ولكن إستطاع حسمها الفريق الألماني بوروسيا بهدف نظيف دون رد، ويسعي في هذة المباراة الحفاظ علي النتيجة والوصول للمباراة النهائية، بينما باريس سان جيرمان يسعي لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التألق والفوز علي نظيرة الألماني والتأهل للدور النهائي من البطولة، ومحاولة الفوز بها للمرة الأولي في تاريخة.

كما يتكرر هذا اللقاء للمرة الرابعة في هذا الموسم، بين الفريقين بعدما التقيا معًا في دور المجموعات، إذ حسم باريس سان جيرمان، مباراة الجولة الأولى من المجموعات لصالحه، وتعادل الفريقان معًا بهدف لمثله في الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى مباراة الذهاب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في إياب دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان مواجهة قوية مع نظيرة بوروسيا دورتموند في منافسات دور نصف النهائي علي ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في إياب دوري أبطال أوروبا

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة باريس وبوروسيا في دور نصف النهائي من البطولة الأقوي للأندية.

قد يهمك أيضاً :-