يلا شوت MGA.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة ميلان وروما الإياب اليوم بث مباشر في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ميلان وروما الإياب بدون تقطيع، القمة الكبيرة بين روما والميلان من أجل تحقيق إنتصار سيكون لدي أي من الفريقين وبالتالي صعود أحدهم إلي نصف النهائي، خاصة أن فريق روما قد نجح في اللقاء السابق في التفوق علي حساب الميلان، وبالتالي سيكون علي الميلان أن يكون أكثر حذراً لأن مسألة الخروج من البطولة ستكون قريبة للغاية من تحققها علي يد روما الليلة، لأن في حال التعادل سيصعد روما بشكل تلقائي، بينما يحتاج الميلان إلي الفوز بهدفين علي أقل تقدير من أجل الصعود.

يلا شوت ميلان وروما اليوم

في مواجهة إيطالية بالكامل في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ، يستضيف نادي روما نظيره إيه سي ميلان على ملعب أولمبيكو، حيث يتقدم الفريق بهدف واحد لصالحه من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، وقد حقق ميلان الفوز في مباراتيهما بالدوري الإيطالي هذا الموسم ، لكن فوز الجيالوروسي بالدوري الأوروبي 1-0 ، يجعلهم أقرب إلى لقاء وست هام يونايتد أو باير ليفركوزن بطل ألمانيا الجديد في الدور نصف النهائي.

يتباهى روما بسجل حافل بالوصول إلى الأدوار النهائية في أوروبا مؤخرًا ، بعد أن وصل إلى نهائيين في بطولتين تابعتين للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فإن هدف الجيالوروسي المتمثل في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم في دبلن لا يزال قائمًا بعد أحداث سان سيرو الخميس الماضي.

بعد فوزه بأول نسخة من دوري المؤتمرات الأوروبية في عام 2022 ، قبل أن يخسر أمام إشبيلية في المسابقة الثانية للاتحاد الأوروبي بعد 12 شهرًا ، أصبح الجيالوروسي صلبا تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو ، وقد استفادوا من روحه القتالية لمغادرة ميلانو بفارق.

على الرغم من أن روما تجاوزت برايتون أند هوف ألبيون بسهولة في دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، إلا أن ميلان أطاح بمنافسه في التصفيات رين ثم سلافيا براغ في طريقه إلى هذه المرحلة ، لكن الهزيمة الأسبوع الماضي أنهت سلسلة انتصاراتهم السبعة ومعدل التسجيل في 29 مباراة في جميع المسابقات.

على الرغم من امتلاكهم 25 فرصة على مرمى روما ، فقد أحبط الروسونيري في النهاية ، وبعد خسارتهم أمام الغريم التقليدي إنتر ميلان في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، يواجهون الآن خطر الخروج من أوروبا على يد منافس محلي آخر.

في كل مرة خسروا فيها على أرضهم في مباراة الذهاب من إحدى مراحل خروج المغلوب بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مدار المناسبات الثماني الأخيرة ، خرج ميلان في نهاية المطاف من المسابقة القارية ، لذلك سيكون التاريخ ضدهم قبل انطلاق صافرة البداية في الأولمبيكو.

قد يهمك أيضاً :-