الرباعي العائد يمنح دياز الراحة

تلقى مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، نبأ سعيدا بعودة الرباعي: علي البليهي، وسالم الدوسري، وعبد الله عطيف، والنيجيري أوديون إيجالو للمشاركة في التدريبات الجماعية التحضيرية لمواجهة الريان القطري، اليوم، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون سو عقب تعرضه للإصابة أمام الشارقة الإماراتي.

خيارات جيدة

باتت خيارات مدرب الهلال جيدة بعودة الرباعي، إلا أن مسألة مشاركة أي منهم تبقى أمام الريان القطري بيد المدرب الأرجنتيني، الذي ختم، أمس، تحضيراته للمواجهة المهمة، وركز خلال التدريبات على الجانب الفني، وطبق النهج التكتيكي الذي سيستخدمه خلال المواجهة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون سو عقب تعرضه لشد في العضلة الخلفية أمام الشارقة الإماراتي، وربما يوجد اللاعب على دكة البدلاء على أقل تقدير.

فحوص كاملة

ينتظر أن يتم المهاجم صالح الشهري كافة الفحوص والإجراءات الرسمية قبل تحديد موعد خضوعه لعملية جراحية في موضع إصابته المتمثلة في قطع بوتر العرقوب «أكيليس»، والتي تعرض لها في المباراة الماضية، وهو ما يعني أن موسم اللاعب مع ناديه انتهى ولن يتمكن من اللحاق بما تبقى من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيجمع الزعيم بالفيحاء، والذي سيتحدد موعد إقامته لاحقا.

مشاركة الرباعي أراحت دياز

إيجالو شارك في مران أمس بفعالية

سالم الدوسري جاهز للمشاركة أمام الريان

البليهي وعطيف ينتظران إشارة الأرجنتيني

شكوك حول مشاركة هيون سو