3 عملات MEME لمشاهدة الآن

عندما يتعلق الأمر بعملات meme ، يكون من الصعب تحديد المبلغ الفعلي للعملة الافتراضية. نظرًا لظهور عدد عملات meme في اقتصاد التشفير ، يواجه المتداولون صعوبة في تحديد العملات المناسبة للاستثمارات. تتجه عملات Meme في مجال العملات المشفرة ، وتظهر عملات جديدة باستمرار ، لكن القليل منها فقط لديه القدرة على أن تكون ذات قيمة في المستقبل.

ستدرس هذه المقالة أهم ثلاث رموز للعملة التي ركزت على تداول العملات الافتراضية وقصتها وسعر التشفير. ستكتسب نظرة ثاقبة حول ما إذا كانت عملات meme فعالة و تقييمها بعناية لتحديد ما إذا كانت تستحق العناء. سننظر في بيانات السوق الخاصة بهم ونستنتج عملات meme.

فهم  العملات Meme؟

إنه أصل افتراضي بدون قيمة جوهرية يوفر فائدة قليلة أو معدومة. عادة ما يعتمد على Memes عبر الإنترنت والصور الفكاهية من المنصات الاجتماعية.

تختلف عملات Meme عن العملات الافتراضية مثل Bitcoin و Ether. خلال جنون العملات المشفرة لعام ٢٠١٧ ، كانت عملات meme من أكثر أنواع العملات الرقمية شيوعًا. (Dogecoin (DOGE هي واحدة من Memes التي أثارت الضجيج في عالم التشفير في عام ٢٠١٧. ومع ذلك ، يختفي أتباعها بعد انهيار عملات البيتكوين. ارتفعت شعبيتها عندما غرد إيلون ماسك عنها.

ما هي بعض العوامل التي تساهم في شعبية عملة MEME؟

نشر مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، صورة في وسائل الإعلام عبر الإنترنت مع تسمية توضيحية تقول “My Goats: Max and Bitcoin” العام الماضي ، وحدث شيء مضحك. لقد أنجبت عملة معدنية تسمى AquaGoat ، والتي تدفقت إلى ما يقرب من ٣٠٠ ٪ في غضون ساعات قليلة من وقت النشر.

تورط إيلون ماسك في فضيحة ونشر على Twitter أنه سيصبح “Elongate” إذا كان هناك مليون اعادة تغريد. أدى إلى تطوير ELONGATE وأعلن إطلاقه في وقت لاحق. ساعدت الجهود الترويجية Dogecoin على أن تصبح جزءًا مهمًا من عالم العملات المشفرة. بعد ذلك ، كتب إيلون على تويتر ، “دوجكوين هو المال”. عزز ترويج Dogecoin سعره إلى ذروته السابقة عند ٠.٧٣ دولار.

دوجكوين (DOGE)

Dogecoin DOGE هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر تم إنشاؤها من شوكة Litecoin في عام ٢٠١٣ كنكتة تظهر كلبًا اسمه في شعاره يسمى Shiba Inu. لفتت انتباه المستثمرين لاحقًا بعد أن قام إيلون موسك ، الرئيس التنفيذي لشركة

Tesla ، بالتغريد عنها. ابتكر مهندسا البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر العملة الافتراضية من تقسيم Litecoin.

يستخدم   Scrypt Algorithm Dogecoin ، والتي لها دقيقة من وقت الحظر وإمداد غير محدود. يتيح لك الانضمام إلى تجمع التعدين استخراج عملات البيتكوين في أي وقت. كان أول استخدام لـ Dogecoin بمثابة مكافأة Reddit لإنشاء محتوى جذاب ومشاركته.

لماذا ترتفع تكلفة Dogecoin؟

هناك أكثر من ١٣٠ مليار Dogecoins متداولة ، بقيمة سوقية تبلغ حوالي ٢٥ مليار دولار اعتبارًا من ٢٨ يوليو. بدأت هذه العملة تكتسب أهمية عندما بدأ إيلون ماسك في المزاح حولها في Memes – ثم أصبحت طريقة دفع مقبولة في مشروع SpaceX . يتم تداوله حاليًا بسعر ٠.٢٠ دولار.

ماذا سيكون شكل Dogecoin في المستقبل؟

يعد توقع حركة سعر Dogecoin أمرًا صعبًا ، حيث يتم تعدين العديد من العملات المعدنية يوميًا. علاوة على ذلك ، لا توجد أي مشاريع كبيرة تستخدم Dogecoin حتى الآن. ارتفع سعره وهبوطه كثيرًا ، اعتمادًا على شعور المتداولين حيال هذه العملة في المستقبل

“Shiba Inu “SHIB

في أغسطس ٢٠٢٠ ، أنشأ مؤسس مجهول – “Ryoshi” – Shiba Inu كعملة ميمية. شارك المؤثرون مثل فيتاليك بوتيرين و إيلون ماسك عناوين الأخبار والتغريدات حول سوق العملات المشفرة. تم تصنيفها على أنها “قاتل

DOGE”. غذى المستثمرون الصينيون شعبيتها بينهم.

Shiba Inu هو رمز تشفير قائم على Scrypt. إنها واحدة من سلسلة طويلة من العملات المشفرة ، بما في ذلك Dogecoin و Alaska Inu. التجار الذين فاتتهم طفرة Dogecoin حولوا أذهانهم إلى سعر SHIB المنخفض.

ماذا يخبئ المستقبل Shiba Inu؟

في حين أن توريد عملة SHIB غير مستقر ، وعد مؤسس Dogecoin جاكسون بالمر بإزالتها من النظام. لهذا السبب ، سيعتمد ارتفاع سعر Ethereum المستقبلي إلى حد كبير على كيفية استخدام مؤسسها للعملة.

SafeMoon

SafeMoon هو رمز تمويل لامركزي تم تطويره ليكون انعكاسًا وحرقًا ومزودًا للسيولة. فهو يجمع بين الرموز المميزة والسيولة التلقائية ، بهدف إنشاء رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs). يكسب المستثمرون المال بناءً على عدد الرموز المميزة لديهم

تعمل SafeMoon ، وهي عملة meme في سوق NFT ، على توسيع ظهورها في السوق من خلال تمكين المستخدمين من إصدار عملاتهم الافتراضية. تتمتع هذه العملة الطموحة بمستقبل أكثر جدية من Dogecoin أو Shiba Inu.

هل Safe Moon مشروع أم عملية احتيال؟

استخدم مليوني مستخدم هذه المنصة في شهرين فقط ، ومن المتوقع أن يرتفع أكثر. ومع ذلك ، يعتقد بعض المستثمرين أن سعره سينخفض ​​في النهاية.

بينما يمكنك تنويع محفظتك الاستثمارية بقدر ما تريد ، قم دائمًا بالبحث قبل الاستثمار. تحقق دائمًا من التكنولوجيا الأساسية والفريق الذي يقف وراء عملة معدنية. يكون الأمر أسوأ عندما لا يغطي المستند التقني الخاص بـ SafeMoon الاستخدامات الفعلية للعالم ، ولا تسرد منصة التبادل SafeMoon سوى عملة واحدة أخرى. إذا كنت مستعدًا لفهم تكاليف الفرصة البديلة والشكوك – جنبًا إلى جنب مع أي مخاطر مرتبطة بشراء عملات meme – فقم بالمضي قدمًا! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك إعادة النظر في وضع أموالك في Safe Moon

الأعمال المحفوفة بالمخاطر من رموز Meme

عملات Meme هي أحدث من العملات المشفرة المعمول بها ، مثل Dogecoin ، التي تضاعفت قيمتها خلال العام الماضي. من الناحية الفنية ، تعد عملات meme عبارة عن مجموعة فرعية من العملات المشفرة تستخدم ميمات الإنترنت الشهيرة للعلامة التجارية الخاصة بها.

إذا كنت ترغب في تقليل مخاطر السوق في قطاع ما ، فإن تنويع محفظتك هو السبيل للذهاب. بعد أن تستثمر في عملات meme ، تأكد من وضع ميزانية جيدة لأموالك وإدارتها بمرور الوقت لتقليل المخاطر.