| أول تعليق من صاحب أغنية «دلع عيني دلع.. المستريح خلع»: الضحايا السبب «فيديو»

تصدرت قضايا النصب في الصعيد الأحداث والمتابعة خلال الأيام الماضية على خلفية ظهور «مستريح أسوان» حتى أنها تحولت لمادة سخرية وإبداع؛ إذ قدم أحد مطربي الصعيد أغنية تحمل اسم «المستريح» خلال أحد الحفلات وعند نشرها على منصات التواصل الاجتماعي حققت ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة.

«دلع عيني دلع المستريح خلع».. بتلك الجملة بدأ المطرب محمود سبايسي، ابن محافظة قنا، أغنيته التي حازت على إعجاب الكثير ومن بينهم بعض الأشخاص ضحايا المستريح، معتمدا في البداية على مقطع أغنية قديمة، بحسب قوله، متابعا: «بعد كده كملت عليها بكلمات تخص واقعة المستريح».

فكرة الأغنية تلمع في ذهن «سبايسي»

وجاءت الأغنية في ذهن «سبايسي» عن طريق الصدفة عندما كان واقفا على خشبة المسرح، قائلا: «في واحد طلع وقالي أنا المستريح خد مني 200 ألف جنيه، ورديت عليه دلع عيني دلع المستريح خلع، فطلبوا مني أغنيها».

في بداية الأمر رفض «محمود» الأمر حتى لا يثير غضب ضحايا المستريح لكنهم أصروا على غنائه، مستكملا: «قولتلهم الأول أطلبوا كده في المايك، ولما طلبوا بدأت أغنيها وألحنها بطريقتي على المسرح». 

وعند أدائه الأغنية فرح «محمود» بالأغنية على المسرح من قبل الجمهور بينهم شخص تعرض للنصب، متابعا: «وفي ناس زعلت لما شافت الفيديو على النت رغم إن الفيديو في 3 أيام جاب مليون و600 ألف مشاهدة».

أغاني مختلفة يقدمها «سبايسي» في الأفراح

 وبخلاف أغنية «المستريح» قدم محمود سبايسي، منها  «آسف جدا غصب عني»، و«كنت رايدها والله يا خال»، و«ظلموها ظلموها»، و«بعد أبوك مين السند».