| توقعات الأبراج الفلكية لعام 2024.. «إحباطات تليها انتصارات وصداقة تتحول لحب»

أيام معدودة تفصلنا عن نهاية العام الحالي 2023 وبداية العام الجديد 2024، ولأن عادة في مثل هذه الأيام تكثر أسئلة محبي وهواة علم الفلك عن توقعات الأبراج الفلكية للعام الجديد وما سيحمله لهم، فيمكن الإشارة إلى توقعات الأبراج الفلكية لِما سيحمله العام الجديد لمواليدها على الصعيد المهني والعاطفي.

كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«»، عما يحمله العام الجديد 2024 لمواليد الأبراج الفلكية الـ12 على الصعيد المهني والعاطفي، حسب توقعات الأبراج الفلكية، والتي جاءت كالتالي:

توقعات الأبراج الفلكية لعام 2024

1- برج الحمل، مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل:

على الصعيد المهني والمالي من المتوقع أن يحمل عام 2024 الجديد حظا وفيرا لمواليد برج الحمل، وبداية من من 21 يناير إلى 2 مايو بكون لديهم جاهزية أكبر على تحقيق النجاح وتنمية مشروعاتهم وأعمالهم الخاصة؛ لكون «بلوتو» في منزل المشروعات بالنسبة لهم، وبداية من 26 مايو 2024 وحتى نهاية العام تكون حياتهم أفضل وأسهل؛ لكون «المشتري» في منزل العلاقات بالنسبة لهم.

على الصعيد العاطفي إذا كان مولود برج الحمل خاليا سيكون لديه رغبة في التخلي عن الماضي وبدء حياة جديدة، وبداية من 21 يناير إلى 2 مايو قد تتحول لديهم علاقات الصداقة إلى ارتباط؛ لكون «بلوتو» في منزل الأصدقاء بالنسبة لهم، وبداية من أوخر مايو وحتى نهاية العام سيتمتعون بجاذبية وسحر شديد؛ نتيجة لتناغم «المشتري» مع «بلوتو»، وإذا كان مولود برج الحمل متزوجًا فإنه سيكون لديه فرص جيدة لدعم علاقته مع شريك الحياة.

2- برج الثور، مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو:

على الصعيد المهني والمالي فإن مواليد برج الثور يتمتعون بفرص أكبر على تحقيق النجاح والحصول على الإشادة والتقدير المادي والمعنوي منذ بداية العام وحتى 25 مايو؛ لكون «المشتري» وهو كوكب الحظ في برجهم، زفي الشهرين الأخيرين من العام المقبل قد يتعرض مواليد برج الثور إلى ردود فعل غير جيدة على أفعاله؛ لذا يجب الالتزام بالهدوء والحفاظ على الاستقرار النفسي.

على الصعيد العاطفي، إذا كان مواليد برج الثور متزوجين فإنهم من المتوقع ميلهم في أوقات كثيرة للتمرد على الالتزامات والقوانين الموضوعة من قبل شريك حياتك لذا يجب التوخي بالهدوء والطباع اللينة، وإذا كان مواليد برج الثور خاليا فسيحتاج في أوقات كثيرة إلى اختبار مشاعره تجاه شخصٍ ما.

برج الجوزاء يعانون في أوائل العام

3- برج الجوزاء، مواليد الفترة من 21 مايو إلى 21 يونيو:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج الجوزاء سيعانون في أوائل العام من كثرة الضغوط؛ لوجود «زحل» و«نبتون» في وضعان معاكسان، وبداية من 21 يناير يوجد «بلوتو» بمنزل الحظ، ومن 26 مايو يوجد «المشتري» في برجهم، ما يمنحهم بيئة جيدة صحية للعيش والنجاح.

على الصعيد العاطفي، فإن مواليد برج الجوزاء إذا كان متزوجًا فإنه ستجمعه بشريك حياته مواقف مثيرة ومشاعر متأججة، وإذا كان خاليًا فبداية من شهر أبريل سيكون الحب في الأجواء، وسيكون لديهم جاهزية أكبر على بناء علاقات مستقرة جيدة.

4- برج السرطان، مواليد الفترة من 22 يونيو إلي 22 يوليو:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج السرطان سيواجهون إحباطًا في بداية العام، إلا أن باقي العام سيأتي لهم حاملًا عديد من الفرص لتحقيق النجاح والتقدم.

على الصعيد العاطفي، فإن مواليد برج السرطان سيواجهون تطفلًا من أشخاص مزعجين في بداية العام،؛ لذا من الجيد لهم قفل الباب أمام هذه المحاولات والتفريغ للاستمتاع بالوقت مع شريك الحياة، أو بناء علاقة عاطفية مستقرة.

إحباط لمواليد برج الأسد يتحول إلى نجاح

5- برج الأسد، مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج الأسد قد يشعرون بالإحباط في بداية العام، إلا أنهم بداية من 21 أبريل من المحتمل أن تتغير الأمور للأفضل بالنسبة بهم، وبداية من 26 مايو تنتهي الضغوط وتُقلب صفحتها، ويعودون مرة أخرى للوقوف على أقدامهم وتحقيق النجاح.

على الصعيد العاطفي، فإن مواليد برج الأسد في بداية العام يكونون أكثر رغبة في البعد العاطفي والانفصال، إلا أنهم بداية من شهر أبريل تتحسن الأمور لديهم لتسير وفق ما يرام، وإذا كان مواليد برج الأسد خاليا، فإنه سيميل إلى تكوين علاقات عاطفية متوازنة، ما يجعله دائمًا يفضلون الشفافية والوضوح.

6- برج العذراء، مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج العذراء سيحظون خلال العام بثقة كبيرة ممن حولهم تدفعهم إلى إحداث تففيرات إيجابية في حياتهم المهنية، إلا أنهم مع قرب نهاية العام تزيد المسؤوليات والضغوط على عاتقهم؛ لذا من الأفضل لهم التحلي بالقوة والصبر والهدوء لتحقيق النجاح.

على الصعيد العاطفي، إذا كان مواليد برج العذراء متزوجا فإن عام 2024 سيكون بالنسبة بهم عام الحسم، إما دعم العلاقة مع شريك الحياة أو إنهاءها، وإذا كان خاليا، فإن العام الجديد سيكون فرصة رائعة بالنسبة له لبدء علاقات عاطفية جيدة.

عام مليء بالفرص لمواليد برج الميزان

7- برج الميزان، مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج الميزان سيكون العام الجديد بالنسبة لهم مليئا بالفرص والتحديات؛ لذا يجب عليهم التحلي بالقوة والصبر والحذر.

على الصعيد العاطفي، فإن مواليد برج الميزان إذا كان متزوجا فإن سيكون لديه قدرة كبيرة على خلق التوازن بين حياته المهنية والعاطفية، وإذا كان خاليا سيكون لديه القدرة على العطاء العاطفي بدرجة كبيرة.

8- برج العقرب، مواليد الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج العقرب فإن عام 2024 سيكون واعدا بالنسبة للهم وفرصة لتحقيق التميز والنجاح.

على الصعيد العاطفي، فإن مواليد برج العقرب إذا كان متزوجا فإنه سيكون أكثر عصبية ومن الصعب فهم مشاعره، وإذا كان خاليا، فإنه سيكون لديه رغبى كبيرة في البحث عن الحب.

9- برج القوس، مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج القوس سيكون لديهم رغبة في التجديد والتطور؛ لذا يجب عليهم انتهاز الفرص.

على الصعيد العاطفي، فإذا كان مواليد برج القوس متزوجا فإنه سيلقى بعض الإحباطات ويواجه بعض الخلافات؛ لذا يجب أن يكون حريصا وهادئا، وإذا كان خاليا فإنه سيجد لديه طاقة حب كبيرة ورغبة في الارتباط.

النجاح حليف مواليد برج الجدي

10- برج الجدي، مواليد الفترة من ٢٢ ديسمبر إلى ٢٠ يناير:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج الجدي سيكون النجاح حليفهم، يوتألقون بأفكار رائعة تميزهم عن غيرهم.

على الصعيد العاطفي، فإذا كان مواليد برج الجدي متزوجا فإنه سيكون لديه استعدادا للعطاء وفي المقابل سيحصل على الحب، وإذا كان خاليا فسيكون هذا العام أكثر شجاعة للتعبي رعن مشاعره.

11- برج الدلو، مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج الدلو سيكون محتاجا للتحلي بالانضباط والتصميم على تحقيق النجاح، كما أنه سيتمتع بروح الإبداع والمبادرة.

على الصعيد العاطفي، فإذا كان مواليد برج الدلو متزوجا فإنه سيكون أكثر رغبة على دعم علاقته بشريك الحياة، وإذا كان خاليا فإنه سيتاح أمامهم فرص كبيرة للحب؛ لذا عليهم التحلي بالهدوء والشفافية.

12- برج الحوت، مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس:

على الصعيد المهني والمالي، فإن مواليد برج الحوت سيكون أكثر قدرة وإرادة على تحقيق النجاح، بشرط العمل بدقة وذكاء.

على الصعيد العاطفي، فإذا كان مواليد برج الحوت متزوجا فإنه سيتذوق على مدار العام مشاعر الحب والغيرة؛ لذا يحتاج للتمتع بالتوازن، وإذا كان خاليا، فإن علاقات الصداقة من الممكن أن تتحول إلى علاقات ارتباط.