| حقيقة تعرض مصور لإصابة بسبب تسديدة رونالدو.. شهدت انتشارا كبيرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أحد المصورين تم إصابته من قبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة النصر والرائد ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، حيث انتشر مقطع فيديو لحظة محاولة رونالدو التسديد بالمرمى إلا أن الكرة انطلقت بقوة وارتطمت بوجه أحد المصورين المتواجدين خلف الشباك.

حقيقة صورة إصابة مصور 

لم تكن تلك الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقية، إذ أنها صورة قديمة ومزيفة وإنما هى عبارة عن مكياج سينمائي لشاب خليجي يدعى (زياد الشمري)، أحد صانعي المحتوى، وكان ينشر هذه الصورة قبل المباراة بشهر، أي أنها لا علاقة لها بالمبارة، إذ علق عليها حينها: «وضعي مع الدنيا وهي تسطرني».

وبعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعاد الشاب  نشر الصورة في تغريدة له على «تويتر»، قائلا: «توني مخلص بث 24 ساعة ما امداني انفلق».

وخلال المباراة سجل رونالدو الهدف الثالث في المباراة والتي انتهت بفوز فريقه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نجاح النجم البرتغالي 

نجاحا كبيرا حقق النجم البرتغالي بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي ، إذ حصد النادي  لقب البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» لصالحه، على حساب نظيره الهلال، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدفين لواحد، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وشهدت المباراة الختامية تألق اللاعب كريستيانو رونالدو، إذ سجّل هدفي فريق «العالمي» في الدقيقتين 74 و98، فيما أحرز ميشائيل ديلغادو هدف فريق «الأزرق الهلالي» الوحيد، عند الدقيقة 51.

ولم يأخذ كريستيانو رونالدو وقتًا طويلًا حتى ينسجم مع فريقه الجديد، فقد تمكن صاروخ ماديرا من تسجيل أول أهدافه مع الفريق في ثالث مباراة، وشهدت المباراة الرابعة تألقه بتسجيل «سوبر هاتريك» أربعة أهداف في شباك الوحدة.