| حكاية من الزمن الجميل.. كواليس تعرض منزل ليلى فوزي للحريق وهي بداخله

حياة قد تبدو مليئة بالرفاهية والسعادة المرتبطة بالمشاهير والنجوم، لكن في ثناياها بعض المشقة والمعاناة والمواقف الصعبة التي يجب التعامل معها بحرص وحكمة. 

ليلى فوزي تروي كواليس تعرض منزلها للحريق 

ومن بين النجوم الذين تعرضوا لمواقف صعبة بمفردهم كانت الفنانة الراحلة ليلى فوزي، الملقبة بجميلة الجميلات، والذي نشب حريق في منزلها دون أن تدري أثناء تواجدها بالداخل، بحسب ما روت خلال لقاء نادر لها في برنامج «ساعة صفا» الذي كان يعرض عبر شاشة «ART» والذي أعيد نشره عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وقالت ليلى فوزي، إنه في أحد الأيام كانت تجلس على مقعدها الخاص من أجل قراءة الصحف اليومية في الساعة الـ9 صباحا؛ لتتفاجأ بالعديد من الأشخاص يطرقون باب منزلها لإخبارها بحدوث حريق في شرفة منزلها. 

وتابعت: «السفرجي كان بينضف ولسه مفتحش الجانب الخاص بالبلكونة.. وفجأة لقيت كل الجيران عندي في الشقة ولما شوفت الحريق اترعبت، لأني لقيت بعدها اللي بيجر سجادة وفازة وأنا في حالة ذهول». 

وبعد وقت قصير جاءت المطافي لتنهي الحريق، بحسب «ليلى»، مستكلمة: «جم بقى كملوا على باقي الشقة والباركيه ومن ذهولي جارتي خدتني عندها.. واتقالي إن التكييف هو السبب بالحريق». 

إقرأ أيضا: حكاية من الزمن الجميل.. قصة فيلم ليوسف شاهين أغضب مريم فخر الدين

اضطرت «ليلى» أن تطلب المساعدة من شخص من أجل الكشف على الكهرباء لتتفاجأ بعدم وجود أعطال، قائلا لها: «أكيد شخص رمى سيجارة في البلكونة ومسكت في الحاجة وهي اللي عملت كده»، وهو ما اكتشفته الفنانة الراحلة بعد ذلك بوجود بعض العمال أعلى منزلها والذي تسبب واحد منهم في حريق منزلها.