| سعر ومواصفات شاومي Redmi 11 5G.. «كاميرا خلفية مزدوجة»

يبحث الكثير من محبي اقتناء الهواتف الذكية عن سعر ومواصفات شاومي Redmi 11 5G، وخاصة بعدما تمكنت الشركة من خلق ظروف مثالية خاصة بها، من خلال إصدار أجهزة تجمع بين الإمكانيات الجيدة والأسعار المميزة.

وتستعرض «» في هذا التقرير، سعر ومواصفات الجهاز الجديد لشاومي:

قبل أيام من إعلان الشركة الصينية شاومي، عن الهاتف الجديد، يمكن التعرف على سعر ومواصفات شاومي Redmi 11 5G من خلال ما نشره موقع «gsmarena» التقني، إذ ذكر أن الجهاز يتميز بشاشة مثقبة من نوع LCD، بقياس 6.5 بوصة، وبدقة «FHD +» تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مزودة بطبقة حماية ضد الخدوش مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 3.

سعر ومواصفات شاومي Redmi 11 5G

واستكمالا لتوضيح سعر ومواصفات شاومي Redmi 11 5G، أضاف الموقع التقني أن الجهاز صُمم ليكون من ضمن أرخص هواتف سلسلة Redmi 11، التي تدعم شبكة الجيل الخامس، ما أضاف لها قيمة كبيرة؛ إذ أصبحت تلك الميزة من أكثر المميزات التي يهتم بها محبو اقتناء الهواتف الذكية، كما يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 700، بالإضافة إلى اقترانه بذاكرة وصول عشوائي رام تبلغ سعتها 4 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية micro SD.

كما حاولت شركة شاومي أن تلبي كل طلبات ورغبات عملائها من محبي التصوير والـ«سيلفي»؛ إذ زودت الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة؛ الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بلغت دقتها 5 ميجابكسل، مزودة بتقنية التعرف على الوجوه.

سعر جهاز Redmi 11 5G

ومن ضمن مواصفات جهاز Redmi 11 5G، أنه مزود ببطارية بلغت قوتها 5000 مللى أمبير، ويمكن شحنها عن طريق منفذ USB-C بقدرة تصل إلى 18 وات، وكما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم MIUI 13 من شاومي، المستندة إلى نظام جوجل أندرويد 11، ومن المتوقع أن يكون سعر الجهاز 180 دولارا أمريكيا، أي ما يساوي 3300 جنيه مصري.