| سعر ومواصفات xiaomi band 7.. تأتي بـ120 وضعا رياضيا وبطارية مدهشة

أزاحت شركة «شاومي» أخيرًا الستار عن ساعة xiaomi band 7 الخاصة ببتع اللياقة البدنية، إذ أطلقت الشركة هذه الساعة التي تعد الجيل السابع من «Xiaomi Mi Band» في الصين جنبًا إلى جنب مع سلسلة «Redmi 11T»، إذ يحمل سوار اللياقة من الجيل الجديد من الشركة تصميمًا مشابهًا لسابقه ولكنه يضم العديد من الترقيات الملحوظة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، جرى إطلاق «Xiaomi Mi Band 7» بشاشة AMOLED مقاس 1.62 بوصة بدقة 192 × 490 بكسل، و 120 وضعًا رياضيًا، وبطارية 180 مللي أمبير مع 15 ساعة من الاستخدام.

أفضلية xiaomi band 7 عن غيرها

ساعة xiaomi band 7 الذكية التي تتتبع اللياقة البدنية لمرتديها ذات سمات خاصة، فهناك العديد من الساعات الذكية وسوارات اللياقة البدنية ذات الأسعار المعقولة والتي تأتي مع مواصفات مشابهة لتلك الموجودة في «Mi Band 7»، ولكن لا شيء يضاهي مصداقية جهاز تتبع اللياقة البدنية من شاومي.

ينصح خبراء التكنولوجيا باقتناء xiaomi band 7 ليس بسبب دقتها فحسب، بل يعد تصميمها الصغير والنحيف أيضًا أحد أهم نقاطها، إذ تأتي بإصدارين، الأول متغير NFC والآخر هو البديل بدون NFC.

سعر ومواصفات ساعة «شاومي» الجديدة

تأتي ساعة شاومي Mi Band 7 NFC بسعر 299 يوان صيني (830 جنيها مصريا)، بينما جرى إطلاق الإصدار الآخر الذي يأتي بدون NFC بسعر 249 يوان (695 جنيها مصريا)، وسيكون كل منهما متاح للطلب المسبق في الصين بداية من الغد وسيبدأ بيعها لأول مرة في 31 مايو.

تتميز Xiaomi Band 7 بشاشة AMOLED مقاس 1.62 بوصة بدقة 192 × 490 بكسل، وتتمتع بكثافة بكسل تبلغ 326 بكسل لكل بوصة و500 شمعة في البوصة من ذروة السطوع، وتحتوي الشاشة أيضًا على ميزة التشغيل الدائم، والساعة مزودة بمساعد Xiao AI ويتميز بـ 120 وضعًا رياضيًا، وتتضمن أيضًا 4 أوضاع احترافية.

تأتي Mi Band أيضًا مع عشرات الميزات الصحية، بما في ذلك مراقبة الأكسجين في الدم طوال اليوم، ومتعقب معدل ضربات القلب، ومتعقب النوم مع REM، ومراقبة الإجهاد، وتتبع صحة الإناث.