| لحظات مروعة.. فتاة تفقد إصبع يدها في حفل لمغني راب شهير

حادث مأسوي تعرضت له فتاة عندما ذهبت للاستمتاع بحفل لمطربها المفضل، هاريسون أرمسترونج الشهير بـ «آيتش»، قبل أن تصطدم بنهاية مأساوية بفقدان أحد أصابع يديها.

وفقدت الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا، جزءا من إصبعها الأوسط، بعد أن انحصر إصبع يديها بين الحاجز الحديدي، بمجرد صعود مغني الراب البريطاني «آيتش» على المسرح للغناء، وسط حفاوة كبيرة من المتواجدين.

تفاصيل فقدان فتاة لطرف إصبعها

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على حسابها الشخصي عبر موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، لحظات الرعب التي عاشتها الفتاة المرتدية لقبعة بيضاء، قبل أن يتدخل فريق الأمن لإخراج إصبعها المنحصر بين الحديد، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وروت الفتاة تفاصيل الواقعة: «ذهبت أنا وأصدقائي إلى الحفل، وانتظرنا قرابة ساعة ونصف من أجل صعود آيتش على المسرح، ومع اقتراب الوقت بدأ عدد الحضور يزداد».

وبمجرد صعود مغني الراب على المسرح، بدأ الاحتفال الجنوني الذي تسبب في اصطدامها بالحاجز الحديدي، لتفاجئ بانحصار إصبع يدها بين الحديد، بحسب ما ذكرته الفتاة: «كان هناك الكثير من الناس يحاولون إخراج إصبعي، وبسبب الأدرينالين لم أشعر بأي ألم».

وفقدت الفتاة الوعي بعد تخليص إصبعها بواسطة فريق الأمن، وسرعان ما جرى استدعاء الإسعاف، التي نقلت الفتاة إلى المستشفى لعمل أشعة سينية «تعرضت لفقدان طرف إصبعي في الحادثة ومن المنتظر أن يظل ملفوفا باستخدام الشاش حتى يتعافى بعد مرور شهرين».