| لماذا أنهت ساعة «رونالدو» مسيرته مع مانشستر يونايتد؟.. السر في الصورة

حالة من الجدل، أثارها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطريقة توديعه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن أعلن شراكته مع أحد أشهر الشركات الرائدة للساعات في العالم، قبل ساعة فقط من فسخ عقده مع النادي.

وكان النادي، قد أعلن فسخ العقد بعد 15 شهرا من عودته إلى «الشياطين الحمر» وتحديدا في صيف 2021، قادما من يوفنتوس، ردًا على تصريحات «رونالدو»، ضد الإدارة والمدرب الهولندي إيريك تين هاج، خلال مقابلته مع الإنجليزي بيرس مورجان، بحسب موقع «سكاي نيوز عربية».

وأعلن «رونالدو»، عن شراكته مع مؤسسة «جاكوب أند كو»، وهي إحدى الشركات الرائدة للساعات في العالم، قائلا: «يسعدني الإعلان عن شراكتي مع هذه الشركة العالمية التي تعد ضمن أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال الساعات».

وبعد مرور ساعة فقط، تم فسخ عقد «رونالدو» مع مانشستر يونايتد، ليثير الحيرة حول سبب ذلك، خاصة أن الساعة التي ارتداها النجم البرتغالي، تحتوي على صورته، أثناء تسجيل هدفه الشهير مع ريال مدريد في شباك مانشستر يونايتد عام 2013 في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي شكل صدمة قوية لجماهير «الشياطين الحمر»، خاصة وأن «رونالدو»، ساهم وقتها في خروج الفريق الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سعر الساعة التي ارتداها رونالدو

وتبلغ قيمه الساعة التي ارتداها «رونالدو» مبلغ  124 ألف جنيه إسترليني، وذلك لأنها تحتوي على بعض المجوهرات وتتميز بكريستال الياقوت والطباعة الذهبية، وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

يذكر أن اسم «رونالدو»، ارتبط الأيام الأخيرة بالعودة إلى ريال مدريد أو الانتقال لبايرن ميونخ، فضلا عن وجود اهتمامات من الثنائي الإنجليزي تشلسي ونيوكاسل يونايتد.