| لمالكي هواتف آيفون.. احذروا إيقاف تشغيل الأجهزة عند اختراق قواعد «أبل»

عالم التكنولوجيا مليء بقواعد صارمة، وعند كسر واحدة منها يتعرض الشخص لعواقب وخيمة، ومن هذا المنطلق حددت شركة «أبل» الأمريكية عقوبات مشددة عند مخالفتها وخاصة أصحاب «آيفون»، إذ يجرى حظرهم بشكل سريع جدا وإيقاف تشغيل أجهزتهم بلا عودة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

عدم الدفع مقابل اشتراك أيكلود

وإذا كنت تدفع مقابل استئجار مساحة في أيكلود، فتأكد من الدفع في الموعد وبشكل دوري، إذ تنص سياسة الشركة: «يقع على عاتقك مسؤولية سداد جميع الرسوم في الوقت المناسب»، وعدم القيام بذلك يجعل أبل تحظرك من الوصول إلى بياناتك عبر حساب أيكلود أو تقييده حتى تدفع، وإذا توقفت عن الدفع لفترة طويلة تحذف الأشياء الخاصة بك وإنهاء حسابك في النهاية.

مخالفة محتوى حقوق التأليف والنشر

أما إذا كنت تستخدم أيكلود لتخزين الأفلام والموسيقى والمواد الأخرى المحمية بحقوق الطبع والنشر التي جرى تنزيلها بشكل غير قانوني، فقد يجرى حظرك أيضًا، رغم أنه من الصعب كشف هذا، ولكن «أبل» تجدهم بشكل سريع وبطريقة غير معروفة.

وتقول الشركة إنها قد تعلق أو تنهي حسابات المستخدمين الذين جرى تحديدهم على أنهم «منتهكون متكررون لسيسات حقوق النشر والتأليف».

الاحتيال والأنشطة غير القانونية الأخرى

لا تريد الشركة أي نوع من الجرائم المرتبطة بـ iCloud وأصحاب الحسابات لديها، وبالتحديد بالنسبة لكل ما يتعلق بالجرائم التي قد تكون لها علاقة بالاحتيال، إذ يقول عملاق التكنولوجيا إنه ينهي حساب أيكلود عندما يكتشف أي مشاركة معروفة في أنشطة احتيالية أو غير قانونية لصاحب الحساب.