| «لوسي» تكتشف حملها قبل الولادة بـ5 دقايق: لحظة مرعبة لم أكن أتوقعها

على مدار 9 أشهر، لم تشعر بأي أعراض مقلقة أو مرضية، أو تلحظ زيادة غريبة في حجم بطنها، ليتغير الأمر تماما قبل ساعات قليلة، لتفاجأها آلام المخاض، استعدادا لقدوم طفلتها، وتكتشف حملها قبل 5 دقائق من الولادة.

تعرضت لوسي جونز، مضيفة متدربة فى شركة مطيران، لصدمة بالغة، حينما كانت فى منزل والديها لقضاء فترة الإجازة في استرخاء، وبأحد الأيام شعرت بآلآم شديدة بينما كانت تجلس لتقاوم تلك الأوجاع دون فائدة، لتتجه إلى الطبيب، وتتفاجأ بولادة طفلتها، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

«لوسي» تكتشف حملها قبل ولادتها بـ5 دقائق

وقالت «لوسي»: «أنا أشعر بالصدمة الشديدة، لم أكن أدرك أني حامل على الإطلاق، وكنت أعتقد أن تلك الآلام التى أشعر بها ناتجة عن الدورة الشهرية، وحتى الآن أنا لا أصدق ما حدث»، ولكنها اعتبرت أن ولادة ابنتها «روبي» هي لحظة مرعبة، فقد شعرت أن معدتها وكأنها ليست فى مكانها، والآن عليها أن تتقبل لقب أم الذي أتى بدون سابق إنذار.

ولم يظهر أي تغييرات جسدية على مضيفة الطيران التى تبلغ من العمر 22 عاما، فقد كانت ترتدى ملابسها دون أن تشعر أنها بحاجة إلى ملابس بقياسات واسعة، وبسبب تلك الصدمة التى مرت بها «لوسي» فقد كرست جزء من وقتها لرفع مستوى الوعي فى المجتمع البريطاني بما يسمى الحمل الخفي أي أن المرأة قد تحمل فى طفل ولكن كل الدلائل لا تشير إلى ذلك سواء كانت صحية أو جسدية.

«لوسي» تقرر التوعية بشأن الحمل الخفي

وتابعت «لوسي»: «ما لا يعرفه البعض أن حالات الحمل الخفي وإن كانت نادرة فهي تحدث، فمثلا أنا كنت حامل دون أي زيادة في الوزن، أو شعور بالإنهاك وحتى الدورة الشهرية كانت تأتى في موعدها كل شهر دون تأخير، لذا يجب على أولئك السيدات التوقف عن الشعور بالخزي، لأنني فى بداية الولادة شعرت بهذه المشاعر، ولكن الآن أحاول التأقلم وبالفعل أشعر بالسعادة والرضا والهدوء مع ابنتي».