| مؤسس تويتر يعتذر للموظفين بعد فصلهم من الشركة: «أتحمل المسؤولية»

في تغريدة حزينة ومختصرة، عَبَر جاك دورسي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لمنصة تويتر عن أسفه عما جرى من تغييرات جذرية في شركة تويتر وفصل نصف الموظفين، بعدما أصبحت ملكيتها لرجل الأعمال الأمريكي وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك، معلنًا أنه يتحمل مسؤولية كل ما حدث لهم.

فصل نصف موظفي شركة تويتر

تغييرات كبيرة ومؤثرة أجراها إيلون ماسك منذ شرائه لموقع تويتر، كان أبرزها حل مجلس الإدارة القديم، وطرد أغراوال، الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من كبار المسؤولين في الإدارة، إلى جانب فصل نصف الموظفين من عملهم، ما كان له أثر بالغ على الجميع وتسبب في استيائهم، ودفع الرئيس التنفيذي السابق لمنصة تويتر إلى الاعتذار لكافة الموظفين ومحاولة دعمهم.

ووجه جاك دورسي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لمنصة تويتر، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة، إلى موظفي شركة تويتر السابقين والحاليين؛ رسالة يحاول دعمهم بعدما أصدر إيلون ماسك، المالك الجديد لتوتير قرار بفصل وتسريح نصفهم، قائلًا: «إن الأشخاص القدماء والحاليون الذين يعملون في تويتر، القدماء والحاليون، أقوياء ومرنون»، مؤكدًا على ثقته بهم وأنهم سيجدون طريقة للنهوض من تلك الأزمة بغض النظر عن صعوبة ما يواجهونه.

المؤسس السابق لمنصة تويتر: أتحمل المسؤولية

وتابع «دورسي»، المساهم في تأسيس منصة تويتر عام 2006، وتركها قبل عام، خلال تغريدته، مؤكدًا تفهمه لغضب بعض الموظفين منه نتيجة لوجودهم في هذا الموقف الآن: «أدرك أن الكثيرين غاضبون مني.. أنا أتحمل المسؤولية»، وأضاف معتذرًا عن تطويره لشركة تويتر على نحو سريع، وأنه يشعر بالامتنان لكل من عمل في شركة تويتر وأحبه: «لا أتوقع أن يكون ذلك متبادلًا في هذه اللحظة.. أو أبدًا.. وأنا أفهم ذلك».