| «يوتيوب» يكافئ صانعي المحتوى بعد تجاوز مشاهدات «شورت» 50 مليارا يوميا

كشفت شركة «الفابيت» المالكة لتطبيق «يوتيوب» تجاوز يوتيوب شورت 50 مليار مشاهدة يوميًا، وأعلن سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet، خلال إعلان أرباح الربع الرابع، أن YouTube شورتات تجاوزت 50 مليار مشاهدة يوميًا، مقابل 30 مليار مشاهدة يوميًا العام الماضي، وأن هذه الزيادة ستكافئ المبدعين وستساعد في تحسين تجربة الشورت للجميع.

وقالت Alphabet أيضًا إن الشركة شهدت نموًا مستمرًا في أعمال الاشتراك مع YouTube Music وPremium تجاوز 80 مليون مشترك، بما في ذلك الإصدارات التجريبية، ويُعد منشئو المحتوى شريان الحياة في YouTube.

نمنح مُنشئي المحتوى مزيدا من الطرق لإنشاء المحتوى والتواصل

في عام 2022، أنشأ المزيد من الأشخاص محتوى على YouTube أكثر من أي وقت مضى، طويل وقصير وصوت وبودكاست وموسيقى، مجموعات بث مباشر، ما يميز YouTube هو أننا نمنح منشئي المحتوى المزيد من الطرق لإنشاء المحتوى والتواصل مع المعجبين والمزيد من الطرق لكسب المال أكثر من أي منصة أخرى.

وأضاف «بيتشاي» أنها الأيام الأولى للشورتات ولكننا واثقون من أن المدرج طويل بعد ذلك، التلفزيون المتصل حيث يشاهد المستخدمون بشكل متزايد منشئيهم المفضلين على الشاشة الكبيرة في المنزل، وفقًا للشركة ويعد YouTube هو الرائد في بث وقت المشاهدة في الولايات المتحدة.

ماذا قالت الشركة عن هواتف بيكسل 2022 الذكية؟

بصرف النظر عن YouTube شورتس، قالت الشركة أيضًا إن هواتفها الذكية Pixel لعام 2022 هي الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا لجيل Pixel وأطلق العديد من المنافذ والمراجعين على هاتف Pixel 7 Pro لقب هاتف العام ميزات مثل Magic Eraser وPhoto Unblur مذهلة وتساعد على تمييز Pixel عن الآخرين، وقالت الشركة إن هواتف 2022 Pixel 6A و7 و7 Pro هي الجيل الأكثر مبيعًا من الهواتف التي أطلقناها على الإطلاق.