«مسح الهندية»: التزمنا بأعلى معايير السلامة والبناء في مشاريع السعودية

استطاعت شركة مسح للمقاولات المتخصصة ومقرها الهند، اقتحام سوق البناء السعودي بفترة وجيزة عبر تنفيذ مشاريع تنافسية ذات جودة عالية التزمت خلال بنائها بأعلى معايير البناء والسلامة المهنية.

وأكد المدير العام لشركة مسح للمقاولات المتخصصة المهندس محمد نعيم، أن شركة مسح تعمل لتكون الخيار الإستراتيجي الأول لتنفيذ كبرى المشاريع التي تحتاج قدرا عاليا من الاحترافية والدقة، وقد اختارت «مسح» أن تضع لنفسها رؤية طموحة في تنفيذ مشاريع مختلفة ومتخصصة وذات طابع احترافي تعطي عملاءها المرونة في مبانيهم وتقدم لهم متانة تستمر لسنوات طويلة.

وتقدم «مسح» حلولاً للإنشاءات التي تحتاج خبرة اختصاصية واحترافية، والنجاح الذي حققته الشركة يقف شاهداً على الاحترافية التي أنشأت عليها كيانها الذي يقدم اليوم قيمة مضافة لسوق البناء.

فمنذ عام 2006 نشأت «مسح» بإدارة فريق ذوي خبرات جماعية متنوعة، واكتسبت الشركة مكانتها في مجال المقاولات شديد التنافسية في فترة زمنية قصيرة.

وأضاف، نقف اليوم أمام خطة طموحة وواعدة، فلدينا إستراتيجية توسع على صعيد الخدمات وصولاً إلى إيجاد الإمكانيات كافة لتقديم المشاريع الضخمة (ميجا) من البداية حتى تسليم المفتاح، وسعينا اليوم لن يقف على حد معين من المشاريع، فلدينا من الحماس والطاقات التي ستجعلنا بيدقاً لثورة اقتصادية قادمة، كما أن إستراتيجية التوسع الجغرافية ستمكننا من الدخول إلى أسواق جديدة سيتعرف فيها عملاؤنا على مدى قدراتنا وسرعة إنجازنا والتزامنا الذي يؤهلنا لأن نكون المقاول الأكثر اعتماداً عندما يفكر عملاؤنا بإنجاز أي مشروع، لافتا إلى أن «مسح» ستشهد خلال السنوات الخمس القادمة تألقاً في مجالات جديدة لديها من القدرة والخبرة الكافية لتنفيذها، فنحن نعمل على خلق شراكات إستراتيجية تنهض بجودة منتجاتنا وتساعدنا على إعادة هيكلة خارطة التطور في مجال البناء والتشييد.

وذكر بأن «مسح» أنشأت أكثر من 30 مشروعا مختلفا في 16 عاما بنطاقات عمل مختلفة، بدءًا من إعداد الموقع، والبنية التحتية، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية ثم البناء الفعلي بتصميمات خارجية مذهلة، كما أنها شركة مختصة في إنشاء مباني الرعاية الصحية والضيافة والمباني السكنية والتجارية.