أخضر الطاولة يتأهب لبطولة غرب آسيا

شهدت كرة الطاولة السعودية إنجازات عدة خلال مايو الجاري بمشاركة 5 منتخبات للفردي والزوجي من مختلف الفئات (البراعم والناشئين والكبار) في بطولات كبرى في كل من إسبانيا وألمانيا وبولندا والأردن والكويت، حيث حقق اللاعبون 6 ميداليات تنوعت ما بين ذهبية وفضية وبرونزية.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله البار لـ«الوطن» عن اعتزازه بما تحقق من نتائج ايجابية للأبطال السعوديين خاصة خلال الشهرالجاري، وقال إن 5 منتخبات شاركت هذا الشهر خارج المملكة، حققت 6 ميداليات من بينها واحدة للاعب جزاء الشمري، هي الميدالية الفضية في زوجي الرجال لفئة TT7 في بطولة الأردن الدولية، إحدى حلقات بطولات العالمن ضمن البطولات المؤهلة لبطولة العالم التي ستقام في إسبانيا خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف أن الميداليات التي تحققت جاءت بعد فترة إعداد قوية أقيمت محليًا في الدمام وخارجيًا في مصر، حيث خاض الأخضر العديد من اللقاءات الودية مع الأندية المصرية، كاشفًا أن أخضر الطاولة سيشارك في 21 يوليو المقبل في بطولة غرب آسيا في الأردن، وسيستضيف الاتحاد السعودي للعبة، بطولة الرواد الدولية ضمن برنامج الاتحاد الدولي. ittf في جدة.