رد مثير للجدل من كوندي على تصريحات جوندوجان بعد مغادرة دوري أبطال أوروبا

الهزيمة من باريس سان جيرمان، ترتب عليها العديد من الآثار المختلفة في غرفة ملابس برشلونة، مع توديع بطولة دوري أبطال أوروبا 20232024.

برشلونة خسر أمام باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة بهدف قبل أن يُطرد رونالد أراوخو، ليسجل باريس سان جيرمان 4 أهداف، ويودع النادي الكتالوني البطولة، ويفشل في الوصول إلى نصف النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

طالع أيضًا | عن طريق مبابي.. باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي يسخران من برشلونة

بعد المباراة، كان إيلكاي جوندوجان شديد الانتقاد لفريقه، وخاصة لـ رونالد أراوخو، بعدما قال إنه يشعر بخيبة أمل لأن الأمر كان بأيديهم، وأن الأخطاء أعطتهم الفرصة للتأهل.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن تصريحات جوندوجان كان يحمل من خلالها ما حدث لـ رونالد أراوخو، بسبب تدخله على باركولا، وتعرضه للطرد مما أدى لخسارة الفريق الكتالوني.

جوليس كوندي، المدافع الفرنسي، رد من خلال “إنستجرام” على الخسارة، ورد بشكل غير مباشر على زميله إيلكاي جوندوجان.

وقال كوندي: “لقد كانت خيبة أمل كبيرة لعدم التأهل إلى نصف النهائي، عندما كان لدينا كل شيء للقيام بذلك، ولكن بالمناسبة، نحن نفوز كفريق ونخسر أيضًا كفريق”.

واختتم: “حان الوقت للتعافي والاستعداد للكلاسيكو يوم الأحد، شكرًا لكن جميعًا على الدعم”.

تغريدة جوليس كوندي، أشاد بها زملاء آخرون له مثل ماركوس ألونسو وسيرجي روبيرتو وفيتور روكي، حسبما أشارت الصحيفة.

وسيكون أمام تشافي مهمة صعبة في الأيام المقبلة، لإعادة بناء برشلونة اجتماعيًا وعاطفيًا ورياضيًا، وذلك بعد تصريحات جوندوجان، التي شهدت ردًا من كوندي بشكل غير مباشر، لكنها أثارت الجدل بين مشجعي النادي الكتالوني.