| آخر ما كتبه تامر الصعيدي قبل وفاته بساعات إثر حادث: «عش كأنك ستموت غدا»

فاجعة كبرى تعيشها قرية الضهرية التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد فقدان أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص، إثر تعرضهم لحادث أليم على طريق المنصورة- دمياط، ما أثار حالة من الحزن على فقدان العائلة، خاصة أن الأب يتمتع بسيرة طيبة حسنة، فضلا عن حب الجميع له.

حالة من الحزن والصدمة انتابت الأهالي

«عش كأنك ستموت غداً، وتعلم كأنك ستعيش للأبد» كلمات قصيرة، تخترق جدار القلوب، آخر ما كتبه تامر سعد الصعيدي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قبل ساعات قليلة من وفاته، إذ انتابت الأهالي حالة من الحزن والصدمة.

بنبرة باكية ومكسورة، تحدث الشيخ ياسر خلال حديثه مع «»، أنه في حالة من الصدمة لم يصدق وفاة ابن خالته تامر الصعيدي، «ربنا يرحمه، كأنه كان يعلم بموعد رحيله لما دوَّنه على صفحته الخاصة، فهو إنسان محب للغير والخير، فهو تعلم في الأزهر الشريف وخير من يقتدي به طلابه ومحبوه، ربنا يجعله في ميزان حسناته».

زيارة عائلية انتهت بـ5 جثث

كان تامر سعد، يتوجه برفقة أسرته المكونة من زوجته وابنتيه «جودي وجنى» وابنة عمه الصغيرة التي تبلغ من العمر 12 عاما، وفي الوقت ذاته فهي شقيقة زوجته، إلى إحدى الزيارات العائلية.

القدر كان قد سطر حروفه الأخيرة في صفحة حياة الأسرة بالكامل، إذ خلال استقلال السيارة الملاكي خاصتهم، انحرفت عجلة القيادة إلى الجانب، ما أدى إلى سقوطها داخل المياه، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، لنقلهم جميعًا إلى مشرحة مستشفى طلخا العام.