ألوان | بعد أغنيته مع ياسمين رئيس.. أرباح قناة حسن شاكوش ملايين الجنيهات

أكثر من مليون ونصف مشاهدة، حصيلة أرباح أغنية «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» المنشورة عبر قناة مغني المهرجانات حسن شاكوش، عبر موقع «يوتيوب» في أقل من 24 ساعة، إذ استطاع أن يتصدر أسماء مؤديها قائمة التريندات بموقع البحث الشهير «جوجل»، فضلا عن تعددت المشاركات عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

تفاصيل أغنية «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» 

وجمعت أغنية «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» لأول مرة كلا من الفنانة ياسمين رئيس، وحسن شاكوش، مطرب المهرجانات، وهي من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج هادي الباجوري. 

اقرأ أيضا: أرباح حسن شاكوش بعد ساعات من «ادلعي يا موزة».. مشاهدات وآلاف الجنيهات 

وحول هذه التجربة، قالت الفنانة ياسمين رئيس إنها تفضل تقديم نفسها كفنانة تستطيع القيام بكل أنواع الفنون المختلفة، مضيفة أنها وجدت مشاركتها الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وجديدة. 

أرباح قناة حسن شاكوش 

ونُشرت أغنية «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» في ساعات متأخرة من يوم الأربعاء 26 مايو الجاري، ولكنها تسببت في زيادة عدد مشاهدات قناة حسن شاكوش إلى مليون و515 ألف مشاهدة. 

أما عن قناة حسن شاكوش على «يوتيوب» فدشنت مطلع سبتمبر عام 2015، ويتابعه عليها 3.54 مليون شخصًا، محققًا من خلال 312 مقاطع غنائية نحو بليون و631 مليونًا و690 ألف مشاهدة. 

أما عن متوسط أرباحه عبر قناته، فتتراوح شهريًا بين 8 ألف دولار إلى 127.6 ألف دولار، أي قرابة 125 ألف جنيه إلى 2 مليون جنيه، فيما تتراوح الأرباح السنوية بين 95.7 ألف دولار إلى 1.5 مليون دولار، أي قرابة مليون ونصف جنيها إلى 23 مليون و512 ألف جنيه.