| رجل يعثر على بقايا متعلقات شخص اختفى منذ عام 1968: كانت مفاجأة كبيرة

منذ عام 1968، اختفى رجل يعمل صيادًا فجأة في منطقة جبلية، البحث عنه لم يتوقف لأيام، الطائرات فوق الرؤوس والإعلانات عن اختفائه في الصحف في محاولة منهم للعثور عليه، ولكن دون جدوى، وبعد مرور 53 عامًا كاملة، لن تصدق أن صيادًا عثر على بقايا مُتعلقات الشخص المختفي أثناء التجول.

ريموند جونر، اختفى عندما كان يبلغ من العمر 39 عامًا، حينها كان يبحث عن الماعز الجبلي في مقاطعة ليمهي بوسط ولاية أيداهو الأمريكية، والماعز الجبلي هو من الثدييات الكبيرة ومتوطن فقط في أمريكا الشمالية، بحسب صحيفة «فوكس نيوز» الأمريكية.

العثور على بقايا متعلقات شخص مختفي منذ سنوات

وبعد مرور كل هذه السنوات، استطاع صياد العثور على محفظته في مفاجأة أثارت الجميع بالاندهاش، وتحدث ستيف بينر، ضابط شرطة بالمقاطعة، عن كيفية العثور على رُفات الصياد المفقود منذ عشرات السنين، قائلًا إن هناك صيادًا كان يبحث عن طريق مختصر للوصول إلى وجهته، وأثناء السير عثر على بقايا بشرية، فاتصل بالشرطة لإبلاغهم بما عثر عليه.

الرجل عثر على محفظة قديمة بالية، مكتوب داخلها اسم الفقيد «ريموند جونز»، وبحثوا عن اسمه وعلموا أنه مفقودًا منذ عام 1968، وكانت المفاجأة بالنسبة لهم لطول مدة اختفائه، فلو كان على قيد الحياة، لأصبح في عمر 92 عامًا.

إبلاغ أسرته بما تم العثور عليه

زوجة جونز لا تزال على قيد الحياة وتم الاتصال بأفراد عائلته بالكامل، وأبلغوهم بما عثروا عليه.

وجاءت العديد من تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على قصة العثور على بقايا شخص اختفى طوال هذه السنين، قائلين: «أتمنى أن تكون عائلته سعيدة، لكن يبقى سر وفاته مخفيًا».